عربي

غزة.. ارتفاع حصيلة شهداء مدرسة "الجاعوني" إلى 18

غزة.. ارتفاع حصيلة شهداء مدرسة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ارتفاع حصيلة الاستهداف الإسرائيلي لمدرسة "الجاعوني" التابعة للأونروا في مخيم النصيرات إلى 18 شهيداً بينهم موظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

وقال المكتب الإعلامي الحكومي إن هذه المجزرة هي المجزرة رقم 47 التي ارتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات للاجئين، الذي يقطنه حالياً أكثر من ربع مليون إنسان من أهالي المخيم والنازحين إليه. وقد قصف الاحتلال منذ بدء حرب الإبادة أكثر من 18 مدرسة ومركزاً للنزوح والإيواء داخل المخيم.

وأفاد الدفاع المدني في غزة بمقتل 3 مواطنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على مواطنين بحي النصر غرب مدينة غزة، كما قتل 4 فلسطينيين بينهم طفلة نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة البلبيسي بمنطقة المشاهرة بحي التفاح، وما زال البحث جارياً عن مفقودين.

وأفيد أن طائرات اسرائيلية قصفت منزلاً ببلوك 2 في مخيم البريج وسط القطاع، وهي منطقة خالية من السكان، كما أفاد بحدوث إطلاق نار متقطع من قبل آليات الجيش الاسرائيلي المتواجدة في المناطق الشرقية لجباليا شمال القطاع.

كما استهدفت اسرائيل منزلاً في منطقة الفاخورة شمال القطاع، وقصف بالمدفعية المناطق الشرقية لشمال القطاع وشن غارة على شمال القطاع أيضاً.

يقرأون الآن