عربي لبنان

مستشفى المقاصد ينفي ما يشاع عن اقفاله يوم الاثنين

أعلنت إدارة مستشفى المقاصد عن نفيها لما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إقفال أبواب المستشفى ابتداء من يوم غد الاثنين.

مستشفى المقاصد ينفي ما يشاع عن اقفاله يوم الاثنين

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن إدارة المستشفى أصدرت بيانا أوضحت فيه حقيقة ما يجري مؤكدة بأن المستشفى مستمر بتقديم خدماته الطبية وأداء رسالته الإنسانية وخصوصا في هذه الظروف الصعبة من جائحة كورونا.

وأشار بيان المستشفى إلى الأهداف الهدامة والغايات الخبيثة التي دأبت عليها بعض مواقع التواصل الاجتماعي المأجور لتشويه صورة المقاصد الإنسانية، الاجتماعية والطبية مؤكدة بأن ما ورد من بيان مأجور ورخيص، باسم نقابة عمال وموظفي مستشفى المقاصد، عن إقفال أبواب المستشفى بوجه المرضى ابتداء من يوم غد الاثنين، هو كلام عار من الصحة، ولا يمت إلى الحقيقة والواقع بأي صلة.

وتابعت الإدارة بيانها بالتأكيد على أن لمستشفى مستمر بتقديم خدماته الطبية وأداء رسالته الإنسانية وخصوصا في هذه الظروف الصعبة من جائحة كورونا، مشددين على تقديم أغلى ما عندهم من خبرات طبية وتقنيات علمية متقدمة، من أطباء وجهاز تمريضي، لكي تكون المستشفى صفا واحدا في مواجهة هذا الوباء اللعين الذي يفتك بالوطن، وفي وجه كل من تسول له نفسه تشويه صورة المقاصد وبث سموم التشكيك في رسالتها ورؤيتها.

وختمت الإدارة بيانها بالإشارة إلى توجيهات رئاسة الجمعية بشخص الدكتور فيصل سنو ومجلس أمناء الجمعية بدعم إدارة المستشفى والجهاز الطبي التمريضي والإداري فيها معتبرين أنه خير دليل على صدق النوايا ونجاح العمل في هذه المؤسسة.

يقرأون الآن