منوعات

إبنة الـ 22 عاما عالقة في جسد طفلة عمرها 8 سنوات

إبنة الـ 22 عاما عالقة في جسد طفلة عمرها 8 سنوات

شونا راي

بعد أن نجت من سرطان الدماغ عندما كانت طفلة، توقف نمو شونا راي البالغة من العمر 22 عامًا، لتكون الآن شابة عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.

تقول شونا راي، في عمل وثائقي أعدته شبكة TLC مؤخرًا: «إذا نظرت إليّ، فستعتقد أنني مجرد فتاة صغيرة عادية أقوم بأشياء عادية تشبه شكلي، منها المرح وبعض الجنون. لكن الحقيقة هي: أنا لست فتاة صغيرة. أنا امرأة، امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا عالقة في جسد طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. وعلى الرغم من أنني لا أستطيع أن أكبر جسديًا، إلا أنني أرغب بشدة في أن أعامل كشخص بالغ. أنا أعمل على استقلالي».


من المقرر أن يبدأ عرض «شونا» في 11 يناير 2021 ، على TLC، والذي يكشف صراعاتها اليومية، مع التركيز على محاولتها العيش كشخص بالغ بينما تبدو وكأنها طفلة، بأشياء مثل السهر أو الحصول على وشم أو الذهاب في موعد غرامي، مشيرة إلى أنه تحدٍ أكثر بكثير مما يتخيله الشخص العادي.

نظرًا لأن هذا العمل تابع لشبكةTLC ، فمن المحتمل جدًا أن نتوقع نظرة علمية على حالتها التي يسببها السرطان. ومن المحتمل أن يكون الأمر أكثر إثارة بعرض تفاصيل من تجاربها وحياتها.

قصة شونا ليست فريدة من نوعها. قبل بضع سنوات، كان هناك شخص يدعى Zhu Shengkai، وهو رجل يبلغ من العمر 34 عامًا تعرض لإصابة في الرأس عندما كان طفلاً وظل عالقًا في جسد طفل مراهق، ثم كانت هناك حالة أخرى لشخص يدعى Tomislav Jurčec البالغ من العمر 23 عامًا الذي بدا في نصف عمره بسبب مشاكل في الغدة النخامية.

المصري اليوم

يقرأون الآن