لبنان

حاول انقاذ السيد وقتل بجانبه.. تعرف على قصة "علاء المسعف"

حاول انقاذ السيد وقتل بجانبه.. تعرف على قصة

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاحد المواطنين اللبنانيين والذي يتحدث عن قصة المسعف علاء الذي حاول انقاذ السيد حسن نصر الله وقتل بجانبه.

ويقول في المقطع، ان "علاء هو احد افراد الهيئة الصحية المعنيين بانقاذ الافراد المتواجدين تحت الردم بعد القصف".

واضاف ان "الهيئة الصحية وبضمنها علاء توجهت الى مكان حادثة قصف الموقع الذي كان يتواجد به الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وعدد من قادة الحزب، وباشروا بعمليات الانقاذ حيث حاول عدد من افراد الهيئة الدخول الى تحت الردم والانفاق ولكن البعض منهم غاب عن الوعي نتيجة المواد الموجودة تحت الانفاق بسبب الصواريخ التي استهدفت المكان".

وتابع "حاول افراد الهيئة لعدة ساعات النزول الا انه لم يتمكنوا من الوصول حتى اجهد الافراد"، مشيرا الى ان "علاء اصر على النزول واكد انه (ليس لديه شيء ليخسره) رغم انه اب لثلاثة من الاولاد".

وذكر ان "علاء نزل مع قنينة الاوكسجين للبحث عن افراد واشخاص تحت الركام، الا ان علاء لم يخرج"، لافتا الى انه "بعد ساعات نزل افراد الهيئة الصحية ووجدوا علاء ميتا الى جانب نصر الله".

وبين ان "ما حصل لعلاء انه استطاع من الوصول الى نصر الله وقام برفع الاوكسجين عنه ووضعها على السيد في محاولة لانقاذ حياته، لكنه اختنق من الغازات الموجودة ومات الى جانبه".

يقرأون الآن