منوعات

أمل العنبري تكشف حقيقة زواجها .. وتعترف بعلاقاتها السابقة

أوضحت الفنانة أمل العنبري، حقيقة زواجها من رجل كويتي، وذلك في إحدى لقاءاتها التلفزيونية.


أمل العنبري تكشف حقيقة زواجها .. وتعترف بعلاقاتها السابقة

أمل العنبري تكشف حقيقة زواجها .. وتعترف بعلاقاتها السابقة

وأكدت العبري أن الخبر غير صحيح ومجرد شائعة طالتها وذلك لكونها تعيش في الكويت منذ قرابة ثلاثة عشر عامًا، موضحة أنها عندما تتزوج لا يهما جنسية الشريك، وإنما تهتم بشخصيته وأخلاقه فقط.

واعترفت أمل العنبري أنها مرت بتجارب حب كثيرة، مضيفة بالقول: "اللي قال إنه الإنسان بيحب مرة واحدة إنسان يائس لأن الواحد طول ماهو عايش يقدر يحب أكتر من مرة لأن مراحل الحياة مختلفة وكل ما يعدي العمر بنكون أكثر نضوجًا".

وتابعت بالقول: "أنا مختلفة تماما مع شخصية سندريلا الأسطورية؛ لأن ما أنتظر احد ليغير حياتي، لكن ممكن حد يشاركني حياتي اللي أنا عايشها أهلا وسهلا لكن ما أنطر أحد ينقذ حياتي، استثمرت الوقت مع نفسي يمكن الناس كانت بتعتبرني غايبة عن الساحة، لأني كنت مشغولة مع نفسي والواحد لازم يحب نفسه عشان يقدر يحب الآخرين".

وتحدثت العنبري عن شكلها الذي تغير بالفترة الأخيرة، معتبرة أنها أصبحت أجمل مما كانت عليه معبرة عن ذلك بقولها: "شكلي صار أجمل لأني قمت بإزالة الفيلر.. وما ندمت إني حطيته لأني في وقتها كانت هبة لكن ما لقيت نفسي فيه فشيلته دون تردد".


يشار إلى أن أمل العنبري سبق وتحدثت عن سبب غيابها مشيرة إلى أنها كانت تريد أن تعيد حساباتها فضلا عن عدم قدرتها على المجاملة، معلقة بالقول: "أحيانا يكلف هذا الأمر الغياب.. بس اعتبر نفسي محظوظة عشان على كتر غيابي الناس تشتاق لي".

وبين أنها ترفض الزواج من شخص غير مقتدر ماديًا، مشيرة أن الزواج ينتج عنه أطفال يحتاجون لكثير من الأموال من أجل العيش بمستوى لائق، لذلك من المستحيل أن تتزوج من شخص لا يستطيع توفير حياة كريمة لها.



يقرأون الآن