رياضة

الرفاع يحقق فوزه الرابع ويتصدر الدوري البحريني الممتاز

استضاف استاد البحرين الوطني مباراة نادي الرفاع ضد نادي الرفاع الشرقي في الحولة الخامسة من الدوري البحريني الممتاز لكرة القدم

الرفاع يحقق فوزه الرابع ويتصدر الدوري البحريني الممتاز

الرفاع يحقق فوزه الرابع ويتصدر الدوري البحريني الممتاز

وفيها انفرد الرفاع، بصدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد فوزه المثير على الرفاع الشرقي (2-1)

وقدم لاعبو الرفاع أداء مميزا في المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل (1-1)، حيث تقدم الرفاع عن طريق رأسية مدافعه الدولي سيد مهدي باقر، الذي تلقى كرة من ركنية أودعها برأسه داخل شباك حمد الدوسري في الدقيقة 33.  

                    الرفاع والرفاع الشرقي 

وتمكن لويز من وضع فريقه الرفاع الشرقي في نقطة البداية، بتسجيله هدف التعادل بطريقة جميلة، عندما تلقى على تمريرة سددها يسارية داخل شباك سيد شبر العلوي في الدقيقة 43.

النيران الصديقة كانت حاضرة في المباراة، حيث سجل الرفاع هدفه الثاني عن طريق مدافع الشرقي عبد الله شلال الذي حاول إبعاد كرة عرضية، لكنه أخطأ في الإبعاد لتجد طريقها نحو مرمى فريقه في الدقيقة 60.

وتدخل الروماني فلورين موتوروك كثيرا في المباراة محاولا عودة الشرقي إلى المباراة، لكن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بفوز الرفاع بنتيجة (2-1).

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع الرفاع رصيده إلى 13 نقطة محققا فوزه الرابع في المسابقة مقابل تعادل وحيد، فيما بقى الرفاع الشرقي على رصيده السابق 10 نقاط في المركز الثاني وتعرض للخسارة الأولى له في المسابقة.

Waradana

يقرأون الآن