منوعات

عاصي الحلاني يبعث رسالة لابنته ماريتا بمناسبة يوم ميلادها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني اليوم 1 شباط بعيد ميلادها الـ 24.

عاصي الحلاني يبعث رسالة لابنته ماريتا بمناسبة يوم ميلادها

عاصي الحلاني يبعث رسالة لابنته ماريتا بمناسبة يوم ميلادها

وتوجه الفنان ​عاصي الحلاني بالتهنئة ​لابنته ​ماريتا الحلاني​ بمناسبة هذا اليوم، وذلك عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وشارك عاصي الحلاني متابعيه على موقع "تويتر" صورة تجمعه مع أولاده الوليد و ماريتا، وذلك من أجواء الاحتفال بالمناسبة وعلق بالقول: عقبال شي مية سنة .. يا زنبقة يا سوسنة .. يا فرحتي بكل العمر .. جيتي لبيتي تزينة". 

وكان قد اعرب الفنان اللبناني مؤخراً ​ عن اشتياقه الشديد لابنته ماريتا الحلاني​، وذلك في ظل اجراءات فيروس كورونا التي فرضت الإلتزام بالتباعد الاجتماعي.

ونشر عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة له مع ماريتا وعلق عليها بالقول :"‏شو صار عنا شوق للغمرة، بزمن التباعد زادت الأشواق، وكمامة غطى لخدودك الحمرا، شو هالدني صارت بعد وفراق"، لترد عليه ابنته ماريتا بعبارة "بحبك".

من جهة أخرى، حصد عاصي جائزة أفضل مطرب عربي، بينما نال نجله الوليد الحلاني جائزة أفضل مطرب صاعد، ومدير أعماله شريف ضياء جائزة أفضل مدير أعمال في الوطن العربي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان العرب الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وكتب عاصي تعليقاً على الصور وقال:"صور أثناء توجدنا بحفل مهرجان نجم العرب في مصر مع نخبة من الفنانين المصرين والعرب كان حفل رائع من جميع النواحي التنظيم وكرم الاستقبال ألف شكر التكريم والجائزة والدعوة الكريم".



يقرأون الآن