منوعات

يمنى خوري تستعرض مجوهراتها الثمينة وتعلق : مليون ريال قليل بحقي

أثارت الموديل اللبنانية يمنى خوري المشهورة بلقب الدكتورة يومي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمنى خوري تستعرض مجوهراتها الثمينة وتعلق : مليون ريال قليل بحقي

يمنى خوري تستعرض مجوهراتها الثمينة وتعلق : مليون ريال قليل بحقي

وجاء ذلك بعد أن شارك خوري متابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتمايل على أنغام أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، مستعرضة مجوهراتها بالقول: "إن قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

وأثار هذا الفيديو حالة من الاستفزاز لدى جمهورها، فقد علقت إحداهن: "معقوله هذي تصرفات دكتوره متعلمة ومتنورة الله يثبت عليها عقلها وإيمانها يارب"، وكتبت أخرى: ""تكفون لاتجيبون ذي الاشكال عندنا بليز دخيلكم من ناقصين قرف وغضب من ربي ورخص وعهر اكثر من كذا".

وأشار بعض المتابعين أن المجوهرات التي استعرضتها عبارة عن هدية، وأنها بهذه التصرفات تقلل من قيمتها، بالإضافة إلى أن تصرفها "غير إنساني" خاصة أن بلدها لبنان يعاني -حاليًا- بعد انتشار فيروس كورونا والإغلاقات التي تسببت بانهيار الاقتصاد، مما أثر على عدد من العائلات.

الجدير ذكره أن خوري سبق وتصدرت عقب وصولها إلى السعودية، وذلك بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن صدمتها بسبب جمال السعوديات، حيث قالت إنها تفاجأت بشكل السعوديات وجمالهن، وإنها عند مقابلتها لعدد منهن وملاحظتها لجمالهن، كانت تعتقد أن أحد الوالدين غير سعودي، إلا أن الصدمة على حد قولها، كانت عند معرفتها أنهن من أب وأم سعوديين.

يقرأون الآن