منوعات

هيفاء وهبي تعبّر عن إعجابها بألبوم أحلام الجديد.. وهذا ما قالته

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن إعجابها بأغاني ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام، وكتبت في صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلةً: " ألف مبروك حبيبتي أحلام ألبومك الرائع فدوة عيونك واللوكات والتصوير كتير حلوين بالنجاح دايما حبيبتي".

هيفاء وهبي تعبّر عن إعجابها بألبوم أحلام الجديد.. وهذا ما قالته

وفي سياقٍ آخر، ردت هيفا وهبي مؤخراً بطريقة قاسية على متابعة، تمنت لها لو أنها ماتت في إنفجار المرفأ، الذي وقع في بيروت العام الماضي، واصفةً إياها بالأولى في "الفحشاء" و"الدعارة".

لتقول لها هيفا :"التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصاً اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنو أصحابها ناس أوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر".

ويشار إلى الفنان عامر زيان هنّأ الفنانة أحلام، من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "الله ألله شو حلوين أغنية الفرقا وأغنية فدوة عيونك عم أسمعهون هلأ فعلا عمل رائع وتستاهلين يا أحلى ملكة مبروك"، وردّت عليه أحلام كاتبة:" أتشرف فيك".

يذكر أن الألبوم الخاص بأحلام يتضمن 24 أغنية باللهجة الخليجية، وهي "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".

يقرأون الآن