رياضة

قطع أوتار يد لاعب كرة قدم مصري.. النيابة تكشف التفاصيل

قطع أوتار يد لاعب كرة قدم مصري.. النيابة تكشف التفاصيل

في جديد الواقعة المؤسفة بتعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء بسلاح أبيض ما تسبب له في جرح قطعي وتهتك بيده اليسرى، تواصل النيابة التحقيقات التي كشفت ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن أبًا وأبناءه وراء التعدي على لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة تمهيدًا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية عقب تسلم تقرير الطب الشرعي حول إصابة اللاعب.

وأوضح التقرير أن لاعب نادي السكة تعرض لقطع بأوتار اليد اليسرى العميقة والسطحية وقطع بالعصب المغذي لليد وقطع ببعض الشرايين العميقة والجلدية مع وجود كسر بالإصبع الخامس.

كما أشار التقرير إلى تعرض لاعب نادي السكة الحديد محمد علي لنسبة عجز في اليد تصل لـ25% بعد إجراء العمليات الجراحية نتيجة الإصابات التي تعرض لها في واقعة الاعتداء.

وروى اللاعب في تحقيقات النيابة تفاصيل التعدي عليه من المتهمين، حيث قال إنه كان متوجهًا لشراء بعض الأشياء التي كلفه والده بها وأثناء مروره بدراجته، منعه المتهمون من المرور من الشارع، وحاول أحدهم الاستيلاء على "الموتوسيكل"، فحاول اللاعب الفرار منهم.

كما أضاف أنه فوجئ بمحاصرته من المتهم الرئيسي ووالده وابن عمه وتشاجروا معه، وفجأة استل سلاحًا أبيض وضربه، ثم حاول المتهم ضربه على رأسه بـ"حد السلاح" فوضع يده فوق رأسه لمنع الضربة فأصابه السلاح بجرح قطعي في اليد، وتفجرت دماؤه وفر المتهمون هاربين، وفقا لما نقلته وسائل إعلام مصرية اليوم الخميس.

يذكر أنه عقب الاعتداء تم نقل اللاعب إلى المستشفى، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

ومازالت تحقيقات النيابة مستمرة تمهيدا لإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

يقرأون الآن