أخبار فنية

لماذا لغى جاستن بيبر حفلته في دبي؟

17 أيلول 2022 10:06

أعلن النّجم العالمي جاستين بيبر أخيرًا إلغاء جزء كبير من حفلاته بسبب ظروف صحيّة قاسية يمرّ بها، إضافةً إلى التعب الذي لحق به بعد عدّة حفلات قام بها.

ومن أبرز الحفلات التي تم إلغاؤها، حفلان في دبي بالإمارات العربية المتحدة يومي 8 و 9 تشرين الأوّل 2022.

وكان من المقرّر أن تمتدّ عروضه في أميركا الجنوبية وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا حتّى آذار 2023.

ونشر جاستن بيانًا عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، شرح فيه السبب الذي دفعه إلى إلغاء حفلاته، واعدًا جمهوره العريض أنّه سيعود بعروضٍ أفضل وصحّة أقوى، لكنّه يحتاج إلى الراحة، فقال: "في وقت سابق من هذا العام أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامزي هانت حيث كان وجهي مشلولاً جزئيًا".

وتابع :"نتيجة لهذا المرض لم أتمكّن من إكمال المرحلة في أميركا الشمالية من جولة العدالة. وبالتشاور مع الأطباء والعائلة والفريق ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة".

وأضاف : "أديت 6 عروض حيّة لكن ذلك كان له تأثير حقيقي عليّ في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو، وقدّمت كل ما لديّ للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، تفوّق عليّ الإرهاق وأدركت أنّني بحاجة إلى جعل صحّتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي".

واختتم البيان قائلاً: "سأكون على ما يرام لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والحصول على فترة أفضل، لقد كنت فخورة جدًا بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة الخاصّة بنا إلى العالم. شكرًا لكم على صلاتكم ودعمكم خلال كل هذه الفترة أنا أحبّكم جميعًا بشغف!".

Digital solutions by WhiteBeard