منوعات

الملك تشارلز يواجه ادّعاءات تكشف عن مثليته الجنسية... ما التفاصيل؟

الملك تشارلز يواجه ادّعاءات تكشف عن مثليته الجنسية... ما التفاصيل؟

يواجه الملك البريطاني تشارلز الثالث، ادّعاءات بأن لديه ميولاً مثلية وممارسات غير سوية كان يمارسها منذ ما يقرب من 60 عامًا، وفقًا لمجلة "جلوب" الأميركية.

وزعمت المجلة أنّ الأميرة الراحلة ديانا، عانت مع زوجها وكانت على علمٍ بميوله، وأخبرت ابنيها الأميرين وليام وهاري، أنّ والدهما اعترف بخيانته لها مع رجال آخرين.

وقال مسؤول بريطاني لم يُكشف عن هويته: "ظلّ تشارلز مسكونًا منذ سنوات بالحديث عن أنه مثلي أو ثنائي الجنس، لكن هذه الحقيبة المتفجّرة هزت الملكية حتى تأسيسها".

وأضاف: "يبدو أنّ المناهضين للملكيين سربوها إلى أعضاء البرلمان البريطاني لدعم حملتهم لإلغاء الملكية... إنّه ديناميت ويهدّد بتفجير عهد تشارلز قبل أن يبدأ".

ومن المفترض أن تكشف الوثيقة التي أطلق عليها اسم "MI5"، 6 عقودا من العلاقات السرية بين الملك تشارلز والرجال، بدءًا من الفترة التي قضاها في المدرسة الإعدادية الاسكتلندية، عندما كان مراهقًا.

وكشفت تسريبات أخرى، أنه بينما كانت تطالب الأميرة ديانا بمعرفة السبب وراء عدم ممارسته الجنس معها بعد ولادة الأمير هاري، رد تشارلز عليها بالقول "قد أكون مثليًا".

وادّعى خادم القصر الراحل جورج سميث في تسعينات القرن الماضي، أنه شاهد تشارلز في "وضع جنسي واضح" مع مساعد ملكي ذكر، حيث اعترف سميث، للأميرة ديانا على شريط مصور، لكن الدليل اختفى لسببٍ غير مفهوم بعد وفاتها عام 1997.

وأخبر مصدر حينها أنّ الملكة إليزابيث أمرت بالعثور على الشريط وتحطيمه، في وقت قال فيه مصدر آخر إن الملكة كاميلا تدرك تمامًا الحياة المزدوجة السرية للملك تشارلز الثالث.

يقرأون الآن