منوعات

الفنان وسام الأمير يصف زوجته بأنها شمس عمره بعد وفاتها بالكورونا

أكد الفنان اللبناني وسام الأمير أن رحيل زوجته الراقصة الاستعراضية ناريمان عبود شكل صدمة كبيرة وفاجعة بحد ذاتها ، مبيناً أنها كانت شمس عمره، وتمنى أن يعطيه الله القوة لمتابعة مسيرة حياته.

الفنان وسام الأمير يصف زوجته بأنها شمس عمره بعد وفاتها بالكورونا

الفنان وسام الأمير يصف زوجته بأنها شمس عمره بعد وفاتها بالكورونا

وأوضح الفنان وسام الأمير عبر اتصال أجراه معه تلفزيون الجديد ضمن برنامج "فن الخبر" أن زوجته الراحلة كانت أميرة نثرت الفرح والمحبة في كل مكان كانت فيه وقد حصدت مازرعته من خلال محبة الناس لها، متوجها بالشكر لكل من واساه واتصل به.

وتابع الفنان وسام الأمير قوله:" بحب قول لكل الناس أن ناريمان كانت رياضية، مثالية وملتزمة بتناول الأكل الصحي، حتى أنها غير مدخنة ولا تشرب الكحول، ولكنها لسوء الحظ التقطت فيروس كورونا؛ ما استلزم نقلها إلى المستشفى لمراقبة وضعها الصحي، إلا أنها سرعان ما تفاقمت حالتها وصولا لمعاناتها من تجلطات في القلب والرئتين وتوقف وظائف الكبد عن العمل".

وأكمل قوله:" ما بدي علق على الصورة السودا، خلي صورتها حلوة بعيون الناس، خاصة أن وفاتها كارثة يمكن أن تعوض بعض الشيء بمحبة الناس التي يمكن أن تبلسم الجراح".

وكان قد دعا الفنان وسام الأمير الجميع إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتلقي لقاح كورونا؛ لأنه أمر ضروري خاصة في هذه الأيام، مؤكدا أنه سجل اسمه على المنصة الإلكترونية لتلقي اللقاح لوضع حد لهذا الفيروس الذي سبب حزنا كبيرا لكثير من الناس وأفقدهم أحبتهم .

الجدير ذكره أن الفنان اللبناني وسام الأمير قد أعلن سابقا عبر حسابه الشخصي على تويتر، خبر وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية اللبنانية ناريمان عبود بكلمات يلفها الحزن والألم قائلا : "يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ماللعمر في بعض الأيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفاة، الله يرحمك ياأميرة".

يقرأون الآن