تكنولوجيا

عادات يجدها الرجل جذابة في المرأة بغض النظر عن مظهرها

لا يعتبر المظهر الخارجي الجذاب والجسم الرشيق أسباباً دائمة لانجذاب الرجل نحو المرأة، خاصة أنها قد تتغير مع التقدم في العمر، ولكن هناك بالتأكيد ما هو أكثر جاذبية في ذلك وأكثر استدامة بلا شك، فسواء كنت رجلاً أو امرأة، المظهر الجيد سيضمن دائماً سبباً يجعل الآخرين يعجبون بك أو يرمقونك بنظراتهم

عادات يجدها الرجل جذابة في المرأة بغض النظر عن مظهرها

عادات يجدها الرجل جذابة في المرأة بغض النظر عن مظهرها

ولكن هل هذا الأمر يعتبر انجذاباً حقيقياً ودائماً؟ في الواقع الأمر ليس كذلك أبداً حيث يقول الخبراء الاجتماعيون أن هناك أشياء أخرى تحدد الجاذبية وتؤثر عليها إلى جانب المظهر الرائع،


إليك خمسة منها:

1-روح الدعابة: لست مضطراً لأن تكون كوميدياً ساخراً محترفاً طوال الوقت أو تبدو كمهرج، ولكن هناك أشياء قليلة أكثر جاذبية يمكن أن تجعل الآخرين يضحكون، فإن نكتة بسيطة يمكن أن ترسم البسمة على الشخص الآخر وتجذبه نحوك.

2-اللطف: لا يتم تحديد اللطف فقط من خلال اللطف الذي تظهره للأشخاص الذين تعرفهم، أو لحب حياتك، حيث أنه يمكنك أن تكون شخصاً جذاباً للغاية إذا كنت تستطيع أن تكون لطيفاً بصدق مع الناس، حتى مع أولئك الذين لا تعرفهم والذين لا يستطيعون رد لطفك.

3-الذكاء: إن الذكاء هو سمة دائماً ما تم التقليل من شأنها، وليس فقط بين النساء، بل لدى الجميع، كما ولا يعني الذكاء أنه يجب عليك أن تعرف كل شيء في العالم، ولكن يجب أن تعرف شيئاً عن الكثير من الأشياء على الأقل، وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو متطرفاً بالنسبة لك، لكنه ليس كذلك، فالامرأة الذكية على سبيل المثال تظهر الطموح والوعي وتعرف شخصياً قيمة التعليم، ودائماً ما ينجذب اليها الرجال، وخاصة أولئك الذين يسعون لعلاقات جادة.

4-مهارات إدارة المال: دائماً ما يسعى الرجال إلى العثور على نساء يعرفن كيفية إدارة المال و ليس إنفاقه فقط، فمن خلال هذه المهارة الرائعة، يمكن لأي امرأة أن تجذب الرجال لها ببساطة، حيث أن الرجال يعشقون المرأة التي تحافظ على أموالهم وتعبهم ولا تسعى لإنفاقها فحسب.

5-الإيجابية: إن كونك شخصاً سعيداً بما لديك في الحياة، سواء أكنت راضي بنصيبك أم لا، لكنك تشعر بالامتنان والقناعة، فأنت ستجذب أي شخص آخر بإيجابيتك مهما كانت الحياة صعبة أو ظهرت الظروف بشكل دراماتيكي سلبي.


المصدر: مجلة Pulse

يقرأون الآن