رياضة

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس في مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب "كامب نو" اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي برشلونة الاسباني وصيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس في مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس في مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا

حيث أعلن منذ قليل كلا من رونالدو كومان وماوريسيو بوتشتينو المديران الفنيان لفريقى برشلونة وباريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد قليل .

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتيبة برشلونة فى مواجهة الليلة بجانب الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلى، كما تواجد المدافع جيرارد بيكيه للمرة الأولى فى تشكيل البارسا منذ نوفمبر الماضى، بينما يتصدر النجم كيليان مبابي هجوم باريس سان جيرمان بجانب الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي .

علما أن نادي برشلونة تأهل لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متساويا مع يوفنتوس المتصدر بفارق الأهداف، فى المقابل صعد الفريق الباريسي، بعد تصدره المجموعة الثامنة خلال مرحلة المجموعات برصيد 12 نقطة بالتساوى مع فريق لايبزيج الألماني.

وستقام مباراة الإياب بين برشلونة ويوفنتوس يوم الأربعاء العاشر من شهر مارس المقبل على ملعب "حديقة الإمراء" معقل باريس سان جيرمان. 

وتتكون تشكيلة برشلونة من : 

حراسة المرمى: تير شتيجن 

الدفاع: ديست ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا 

الوسط: بوسكيتس ، دى يونج ، بيدرى 

الهجوم: ميسي ، جريزمان ، ديمبلى 



في المقابل تشكيلة باريس سان جيرمان تتألف من: 

حراسة المرمى: نافاس 

الدفاع: كورزاوا ، ماركينيوس ، فلورينزى ، كيمبيمبى 

الوسط: فيراتى ، جاى ، باريديس 

الهجوم: مويس كين ، مبابي ، إيكاردي.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة الإسباني كان قد نجح فى إقصاء باريس سان جيرمان من نفس الدور خلال موسم 2016 – 2017، بعد فوزه الساحق بنتيجة 6 – 1  فى لقاء الإياب، بعد أن خسر ذهابا فى باريس برباعية نظيفة.

waradan

يقرأون الآن