رياضة

رغم خسارة ميلان..إبراهيموفيتش أكبر لاعب سنا يسجل في الدوري الإيطالي

رغم خسارة ميلان..إبراهيموفيتش أكبر لاعب سنا يسجل في الدوري الإيطالي

زلاتان إبراهيموفيتش

أصبح اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش أكبر لاعب سنا يسجل هدفا في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لكن هذا لم يكن كافيا ليجنب ميلان الخسارة 3-1 من مضيفه أودينيزي في ضربة لآمال حامل اللقب في إنهاء الموسم داخل المربع الذهبي.

تقدم أودينيزي بعد تسع دقائق حين إنتزع لازار ساماردزيتش تمريرة خاطئة من إسماعيل بن ناصر في وسط الملعب وتقدم داخل منطقة الجزاء ليكمل روبرتو بيريرا الهجمة في الشباك.

وحدث إرتباك في استاد داتشا عندما أضاع إبراهيموفيتش ركلة جزاء لميلان بعد لمسة يد في وقت متأخر بالشوط الأول، ثم أمر الحكم بإعادة الركلة بسبب مخالفة رغم إستكمال اللعب بدقيقة بالفعل، ولم يخفق المهاجم السويدي في المرة الثانية وسجل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليصبح أكبر لاعب سنا يسجل في المسابقة إذ يبلغ 41 عاما و166 يوما.

ولكن الإحتفالات لم تدم طويلا بعد أن أعاد بيتو التقدم لأودينيزي عقب دقيقتين حين حول تمريرة إيساك ساكسيس العرضية إلى الشباك من مدى قريب. وأكد أودينيزي الإنتصار بهدف كينغسلي إيزيبوي غير المراقب في الدقيقة 70.

وأهدر ميلان فرصة الصعود للمركز الثاني وظل في المركز الرابع برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن روما خامس الترتيب الذي يواجه لاتسيو في قمة العاصمة اليوم.

ويحتل أودينيزي المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

رويترز

يقرأون الآن