منوعات

أحمد الفيشاوي في أغنيته "نمبر2" يسخر من محمد رمضان ويتحدّى هاني شاكر.

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي أغنيته المنتظرة "نمبر 2"، وظهر فيها وهو يسخر من الفنان محمد رمضان .

أحمد الفيشاوي في أغنيته

وغنّى الفنان أحمد الفيشاوي أغنيته الراب التي تقول كلماتها: "تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه".

وتابع الفيشاوي أغنيته مهاجمًا محمد رمضان: "اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة "فيراري" في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق".

وشكر الفنان أحمد الفيشاوي والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدته الفنانة سمية الألفي، وأيضا الفنان الكوميدي، سمير غانم.

وردّ محمد رمضان على الفيشاوي بمقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على"إنستغرام"، ظهر فيه ومعه فتاتين تقفان خلفه، مع مقطع صوتي من إحدى أغانيه يقول فيه: "عملت بيكم شو، أسيبكوا لأ نو... رقم 1 مش 2".

وكانت قد جرت حرب كلامية بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان في الفترة الماضية بعد"نمبر 1" و"نمبر 2"، إذ قام كل منهما بالرد على طريقته الخاصة على فكرة اللقب.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية طلبت من الفيشاوي حذف مشاهد بيكا من أغنيته الجديدة "نمبر 2" لأنه غير مسجل بأي نقابة فنية، وستتم مقاضاته في حال لم يرد عليها. ولكن الفيشاوي لم يهتم لطلب النقابة وعلى رأسها الفنان هاني شاكر، و أبقى المقطع ضمن الأغنية، واعتبر الجمهور هذا العمل تحدّيًا لقرار النقابة، وهاني شاكر تحديدًا، حيث طالبوا الفنان هاني شاكر باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كغيره من الفنانين الذين تمت معاقبتهم في الفترة السابقة.

يقرأون الآن