منوعات

تيم ابن عابد فهد مع والده في مسلسل "350جرام" ويطمح للوصول إلى هوليوود

انضمّ تيم ابن الفنان السوري عابد فهد والإعلامية زينة يازجي إلى عالم الدراما من خلال مشاركته في مسلسل "350 جرام".

تيم ابن عابد فهد مع والده في مسلسل

وصرّح تيم في أحد اللقاءات أنه يخوض شخصية "نوح الريس" في طفولته، وهي شخصية والده طوال أحداث المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وأوضح تيم ابن الفنان عابد فهد البالغ من العمر 12 عامًا أنّه يعشق التمثيل، منوّهاً إلى أن هذا العمل هو الأول في مسيرته التي يعزم على استكمالها حتى النهاية، وأن لديه حلم للعمل في هوليوود وليس فقط في الدراما العربية.

ويلعب الفنان عابد فهد دور المحامي “نوح الريس”، محامي بارع جدًا، يتقن كل الحيل القانونية وغير القانونية التي تساعد موكليه على الخروج من أزماتهم، وهذا يظهره بهيئة محامي الشيطان.

وكشف الفنان عابد فهد أن الريس عنده ثلاثة خطوط حمراء، هي تجارة: الأعضاء والسلاح والأطفال، وما دون ذلك مسموح، وبعدها يتعرّض لأزمة صحية كبيرة، يحتاج فيها إلى عملية زراعة قلب، ومن هنا يحدث الانقلاب الكبير في حياته.

وأوضحت ديالا الأحمر رئيسة شركة "جولدن لاين للإنتاج الفني" التي تنتج العمل، أن "قصة العمل وما بها من حبكة وتشويق وفكر جديد لم يطرح درامياً حفزها كل هذا إلى الدخول في إنتاج العمل استكمالا لمشوار تعاوناتها الناجحة مع صديقها المنتج إياد الخزوز ..ففي القصة تساؤلات تحمل فضولاً يحبذه المشاهد مفاده، ماذا لو اجتمع برجل واحد قلب إنسان بكل ما يحمل من مشاعر و خيبات وأحلام مؤجلة! وعقل إنسان آخر بكل ما يحمل من ذكريات وأفكار !! هل يمكن أن يكون رجل واحد بداخله رجُلان معاً يتصارعان ويتناقضان !! وهل يمكن للمرء أن يعطي قلبه بكل ما للكلمة من معنى ليمنح نبض حياته لشخص آخر"

يذكر أنّ العمل من تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله. 

يقرأون الآن