قام الجيش الإسرائيلي بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد الإنذارات التي وجهها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.
وكان أهالي عين عرب عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.
واستهدفت غارة من مسيرة إسرائيلية بعد الظهر سيارة من نوع CRV HONDA على الطريق بين زوطر وميفدون وتسببت 3 قتلى.
وألقت مسيرة اسرائيلية قنبلة صوتية على بلدة كفرتبنيت.
الى ذلك، أفرجت القوات الإسرائيلية اليوم عن الراعي محمد هلال الذي اختطفته أول من أمس خلال توغل دورية في خراج إبل السقي باتجاه بلدة الماري.


