منوعات

عاصي الحلاني بصورة رومانسية مع زوجته ويتغزل بجمالها

شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي صورة له مع زوجته ملكة جمال اللبنان السابقة كوليت خوري.

عاصي الحلاني بصورة رومانسية مع زوجته ويتغزل بجمالها

ونشر الفنان عاصي الحلاني الصورة له مع  كوليت وهي تنظر له بطريقة رومانسية ، وتغزّل بسحر عيونها، وكتب على الصورة قائلاً: "يالي سحرك في عيونك اه من سحر العيون".

واعتاد الفنان عاصي الحلاني أن يعبر دائما عن حبه لزوجته كوليت، وهذه المرة تغزل بها بطريقة رومانسية مليئة بالحب.

 

وكان الفنان عاصي قد صرّح عن أكثر الأشياء التي يحبها في زوجته، مشيرا إلى أنها سيدة رائعة في المطبخ و لكن ليس بالدرجة الكافية، وقال خلال مقابلة له في برنامج "اللايف من الدوبلكس" مع "أبلة فاهيتا"، والذي يعرض عبر قناة ON، أنه يُطلق على زوجته اسماً مستعاراً يدعى "كولا"

ومن جانب آخر كان الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ قد قدم لمتابعيه على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي في وقت مضى نصيحة دعاهم فيها على أن يكونوا طيبين وأن يتركوا أثر جميل في حياة الآخرين، وكتب معلقا: "جميل أن تترك أثرا ... بطريقه كلامك، ابتسامتك ،نقدك الهادف، نصيحتك الصادقة دع لك أثرا جيدا في مجلس حضرته دع ذكرك يعطر المكان ويترك أثرا سنرحل ويبقى الأثر"،

وحظي المنشور على إعجاب الكثير من محبيه الذين أكدوا على أنه ينشر دائماً كلاماً مميزاً وصادقاً.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد عايد ابنته الفنانة ماريتا الحلاني في عيد ميلادها مؤخراً بكلمات حب، وشارك صورة تجمعهما مع ابنه الفنان الوليد الحلاني من أجواء الاحتفال بالمناسبة وكتب قائلا: عقبال شي مية سنة .. يا زنبقة يا سوسنة .. يا فرحتي بكل العمر .. جيتي لبيتي تزينة".

يقرأون الآن