عربي لبنان

الحريري : متمسك بـحكومة 18 وزير

أفادت أوساط في  "بيت الوسط" انه حتى اللحظة لا شيء سيتغير بالنسبة للرئيس المكلّف سعد الحريري المتمسك بحكومة 18 وزيراً باعتبار ان اي تغيير في عدد الحكومة سيؤدي لخلافات اضافية خصوصا على التمثيل الدرزي، واذا كان التغيير سيحصل فلن يكون الا من ضمن تعهد واضح بدعم خارجي.

الحريري : متمسك بـحكومة 18 وزير

وبحسب /موقع لبنان 24/ قال مقربون من الحريري ان اللعب على الوتر الطائفي للكسب شعبويا لن يُربح النائب السابق جبران باسيل وهذه اللعبة باتت مكشوفة بالنسبة للبنانيين.

وكان "تيار المستقبل" رد على  ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقده  رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، أمس ، بـ أنّ "المطالعة المطوّلة التي استمع اليها اللبنانيون حول الحكومة والدستور والمعايير، تكرار لمواقف لا تحمل جديداً ولا تفتح ولو ثغرة صغيرة في جدران العرقلة والتعطيل".

وأشار بيان صادر عن "المستقبل"، إلى أنّ "مطالعة باسيل تضمّنت كل ما ينطبق عليه جملة وتفصيلاً، فرمى ما عنده وفيه من اسباب الفشل والعرقلة وتعليق العمل بالدستور والكلام عن الغدر والطعن بالظهر وقلة الوفاء على الرئيس سعد الحريري، لتحميله مسؤولية الخلل الذي يعانيه العهد وفريقه السياسي".

واعتبر "المستقبل" أنّ باسيل "ما زال يقيم في (لالا لاند)، ويفرض على رئاسة الجمهورية الاقامة الجبرية في الانكار للمتغيرات التي نشأت بعد 17 تشرين، ويعتبر استقالة الحريري وتجاوبه مع الحراك الشعبي ضرباً من ضروب الغدر السياسي".

يقرأون الآن