منوعات

سيف نبيل يرد في تصريحات صحفية بعد تعرضه لموجة انتقادات لاذعة

واجه الفنان العراقي سيف نبيل الهجوم الذي تعرض له في الساعات الأخيرة، بعد تداول فيديو له انتقد فيه وزن إحدى مشتركات برنامج "عراق آيدول" .

سيف نبيل يرد في تصريحات صحفية  بعد تعرضه لموجة انتقادات لاذعة

وكان الفنان العراقي قد علّق في البرنامج ، أنه لا يتمنى أن يجرح أحدًا، قائلا: "كنت خجلان إني جي بيوم من الأيام أقولك (دلال) شوية قللي من الأكل.. برافو عليكي بالريبورتاج شوفتك اتصالحتي مع نفسك وقولتي شوية راح أخفف من وزني".

وأضاف الفنان سيف بقوله: "الفنان بهذا الوقت باكيدج.. هو صوت ولكن صورته مهمة جدًا أمام الجمهور.. وإن شاء الله مع نهاية البرايم أشوفك تصيرين عروسة تجننين".

وأوضح سيف بعد الانتقادات التي طالته في تصريحات صحفية قائلًا: "أني أبداً ما انتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أني بالبرنامج على أنه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون صحي ويكون جسمه حلو. ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له".

وعبّر الجمهور على المقطع الذي تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان سيف عن غضبهم ، مشيرين إلى أنه أتى إلى البرنامج ليقيّم غناء المشتركين وأصواتهم فقط، وليس لإبداء رأيه بمظهرهم الخارجي، وقد أحدث المقطع ردود فعل واسعة، وسط تغريدات مهاجمة له.

ويطل الفنان العراقي سيف نبيل كعضو لجنة تحكيم ببرنامج "عراق أيدول" الذي يعرض على قناة MBC العراق، برفقة كل من الفنانين: حاتم العراقي، ورحمة رياض.

يذكر أن أحدث أعمال الفنان سيف نبيل أغنية "فدوه اروح اني" التي طرحها قبل وقت قصير عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من ألحانه، وكلمات محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.

يقرأون الآن