منوعات

وسام بريدي يبرر سبب نقل إقامته مع أسرته إلى دبي

أفصح الإعلامي اللبناني وسام بريدي عن سبب مغادرة بلده لبنان ونقل إقامته بالكامل مع زوجته وابنتيه إلى دبي منذ عام، معبرا عن خيبة أمله تجاه بلده وأنه يشعر نفس شعور الزوج الذي يحب زوجته ثم ينصدم بخيانتها له وهو أمر صعب جدا.

وسام بريدي يبرر سبب نقل إقامته مع أسرته إلى دبي

وصرّح الإعلامي عصام بريدي في لقاء تلفزيوني مع قناة "الجديد" أن العديد من الناس ينتقدون المشاهير اللبنانيين الذين يتركون وطنهم ويعيشون في دول أخرى، وكأن الأمر سهل عليهم، لأنه من الصعب على أي أحد أن يترك عائلته وعمله، ولكنه اتّخذ هذه الخطوة كي يحمي ابنتيه "بيلا وصوفيا" وحتى يعيش بعيدًا عن أجواء الحرب.

وتابع الإعلامي اللبناني أنه لولا انتشار فيروس كورونا لهاجر معظم اللبنانيين إلى دول أخرى تاركين وطنهم لأن المواطن هناك لا يساوي سوى رصاصة تقضي على حياته، منوّها إلى أن والده كان ضد ترك لبنان منذ صغره ولكنه في النهاية شجعه على السفر وترك البلاد حتى يحافظ على أسرته الصغيرة.

وأكد الإعلامي بريدي على أنه لا يشعر بالغربة في دبي لأنه وجد فيها العدل والمساواة واحترام من يعمل بجد دون تفرقة، وخاصة أن الجالية اللبنانية كبيرة لذا يشعر كأنه وسط أهله.

وعبّر وسام بريدي عن عاطفته التي كبرت بعد إنجابه لابنتيه وأنه يخاف عليهما من الهواء، ولا يحب أن يتعرضا لأي موقف يزعجهما، مؤكّدا أن كل مواقفه التي ينشرها مع أسرته على صفحات التواصل الاجتماعي حقيقية وغير مصطنعة، وبرأيه أن سبب نجاحه الحقيقي هو زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

يذكر أن الإعلامي بريدي قد فرض على نفسه حجرا صحيا بعيدا عن أفراد أسرته،بعد أن أصابه الشك بأنه مصاب بفيروس كورونا، وخاصة أنه سافر كثيرا خلال الفترات السابقة.

وعلّق بريدي قائلا: "لأنه ممكن أن أنقل لهم الفيروس بحال إصابتي به مما يضعهم تحت خطر العدوى، بينما قرار عزلي الصحي سيحافظ على عائلتي وعلى جميع الذين أتعامل معهم من أي عدوى محتملة، وأدعوكم إلى أخذ الأمر بجدية وليس بمزاح".

يقرأون الآن