لبنان

عبد اللهيان يبحث مع نصرالله آخر تطورات المنطقة ويزور بلدة مارون الراس

عبد اللهيان يبحث مع نصرالله آخر تطورات المنطقة ويزور بلدة مارون الراس

السيد حسن نصرالله يستقبل وزير خارجية إيران حسين أمير عبد اللهيان

استقبل الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، وزير خارجية إيران حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له، ‏في حضور السفير الإيراني في بيروت مجتبى أماني. وجرى عرض لآخر ‏التطورات في المنطقة خصوصًا موضوع الإتفاق الإيراني - السعودي، وانعكاساته ‏على مجمل دول الإقليم كما تم التباحث في مستجدات لبنان وفلسطين المحتلة. ‏


كما زار وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، بلدة مارون الراس الحدودية جنوبي لبنان، حيث زار حديقتها وقال الوزير الايراني: "إن المقاومة الفلسطينية والمقاومة الإسلامية في لبنان تعيشان في أقوى وأفضل حالتهما" في حين ان الجانب الاسرائيلي يعيش في أسوأ حالاته، وفي أزمات متراكمة سياسية واجتماعية وأمنية. 

وعن تطورات المنطقة، قال عبد اللهيان: "منطقتنا دخلت في مرحلة جديدة من التعاون الجماعي، والمستقبل بالنسبة لدول المنطقة هو مستقبل مشرق، ومن دون أدنى شك، فإن جميع التطورات الإيجابية في المنطقة إزاء الإجراءات الصهيونية ستؤدي إلى عزلة وانهيار هذا الكيان".


وجال عبد اللهيان وأماني والوفد المرافق في أرجاء الحديقة، للتعرف على أقسامها ومحتوياتها، وألقوا نظرة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستمعوا الى شرح عن أسماء المواقع والثكنات العسكرية والمستوطنات الإسرائيلية المقابلة. وكان في اشتقباله نائبي حزب الله في الجنوب حسن فضل الله وحسن عز الدين، وفعاليات اجتماعية وحزبية. 


تصوير عباس سلمان.

يقرأون الآن