منوعات

سعاد سليمان تعلن ارتداءها الحجاب بعد تعافيها من مرضها

كشفت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المعروفة باسم "سعودة"، عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، مشيرة إلى أنها كانت مصابة بمرض لم تصرح عن طبيعته، قبل أن تتماثل للشفاء.

سعاد سليمان تعلن ارتداءها الحجاب بعد تعافيها من مرضها

وشاركت الفنانة "سعودة"، فيديو عبر صفحتها الشخصية في "سناب شات"، ظهرت فيه من داخل سيارتها ومرتدية الحجاب، وأوضحت أنها كانت تعاني من المرض، قبل أن تصبح صحتها جيدة، وقالت: "لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائما وأبدا".

وكان الجمهور قد تفاجأ من إعلان الفنانة، وخاصة أنها لم تفصح عن مرضها سابقا . كما أثنى البعض على قرار ارتدائها الحجاب بعد الحالة التي مرّت بها، متمنيين ألا تخلعه مرة أخرى، كما فعلت العديد من الفنانات.

وذكرت الفنانة سعاد سليمان، قد أفصحت قبل أيام العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها، في إطلالة إعلامية، أهمها تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له قبل سبع سنوات.

وأوضحت الفنانة سعاد، أن سيارتها انفجرت بسبب الغاز، مشيرة إلى أن "آثار الحرق الذي أصاب يدها موجود حتى الآن".

وقالت: "من قبل كنت أضع ميك اب لكي أخفي آثار الحروق من يدي، لكن الآن أصبحت متعايشة معه.. وأنا رفضت أسوي عمليات تجميل لأنه كان عندي شعور إني راح أصير أحسن.. أنا دخلت العناية المركزة ٥ أيام وخرجت على مسؤوليتي".

وأفصحت الفنانة "سعودة" أنها لم تستكمل دراستها بعد، بالرغم من أن عمرها وصل إلى 28 سنة ، معلقة: "الدراسة بالنسبة لي مجرد ورقة، يعني كل شيء بخاطري قاعدة أسويه.. كنت أريد أكون معلمة علم نفس أقرأ كتب علم نفس وأطور نفسي.. وكنت عايزة أكون مذيعة وصرت مذيعة وكنت عايزة ابقى ممثلة وصرت ممثلة.. هالحين أبغى أكون مخرجة وإن شاء الله قريبا راح أكون مخرجة".

يذكر أن"سعودة" فنانة كويتية، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، وابنة أخت الفنانات: مرام، وهند البلوشي، وشقيقتها هي المغنية شيماء.

يقرأون الآن