منوعات

نجل عادل إمام يعلن عن عرض مسرحية والده "بودي جارد" عبر منصة شاهد

صرح المخرج رامي إمام نجل الممثل المصري عادل إمام، عن أقسى ليلة مرت على والده، والتي بكى فيها بشدة، أثناء عرض مسرحية "بودي جارد" العمل الذي تأخر عرضه تلفزيونيًا سنوات طويلة.

نجل عادل إمام يعلن عن عرض مسرحية والده

وأعلن المخرج رامي إمام عن طرح المسرحية على منصة شاهد للمرة الأولى بعد 10 سنوات من انتهاء عرضها على المسرح؛ إذ كشف أن والده عبر عن سعادته عندما علم أن المسرحية سيتم عرضها أخيرًا عبر المنصة.

وكشف رامي، مخرج "بودي جارد"،عبر برنامج "Trending MBC" الذي يعرض عبر شاشة 4MBC، عن أصعب ليلة مرت على فريق عمل المسرحية، ومن بينهم عادل إمام، الليلة التي توفي فيها الممثل الراحل مصطفى متولي زوج شقيقة الزعيم، والذي كان يشارك في المسرحية أيضا.

وعلق قائلا: "كانت وفاة الفنان مصطفى متولي في عام 2000، بعد سنة من بدء عرض المسرحية، وكانت لحظات صعبة علينا جميعا خاصة الوالد".

وتابع رامي أن عادل إمام أكد على مواصلة فريق عمل المسرحية تقديمها في تلك الليلة لأن الجمهور حجز تذاكر العرض قبل وقت، وقال: "عادل إمام قال إنه صحيح أن المسرح لا يعوقه إلا القبر، لكن ما ذنب الجمهور الذي حجز التذاكر وانتظر ليرى العمل أن يحرم منه هذه الليلة".

وأكمل: "بمجرد انتهاء العرض وغلق الستارة، انهار فريق العمل، ورأيت الأستاذ عادل يبكي بشدة، لم أره يبكي بهذه الطريقة من قبل".

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية: "لأول مرة سيتم عرض مسرحية "بودي جارد" في 26 فبراير، على منصة "شاهد" برعاية هيئة الترفيه".

وأفصح المخرج رامي إمام أن مدة عرض المسرحية كانت نحو ساعتين، لكن بسبب خروج والده الدائم عن النص، وصلت مدتها إلى نحو 4 ساعات ونصف الساعة.

يذكر أن المسرحية من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبوعوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة، وبدأ عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999. وحققت المسرحية نجاحا كبيرا؛ لذلك استمر عرضها 11 عام، وسيبدأ عرضها 26 فبراير الجاري عبر منصة شاهد.

يقرأون الآن