منوعات

نانسي عجرم تعيد للذاكرة أغنية "ياسلام"

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها صورًا من كليب أغنيتها الشهيرة "ياسلام" على صفحتها الشخصية في موقع "تويتر" لتحتفل معهم بمرور ١٨ عام على صدور الأغنية، وكتبت عليها قائلة: "يا سلام صار عمره ١٨ سنة. شو أكتر أغنية حبيتوها من هالألبوم؟"، مع هاشتاغ "يا سلام".

نانسي عجرم تعيد للذاكرة أغنية

وانهالت التعليقات على التغريدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه ، حيث استرجعوا ذكرياتهم مع أغنيات الألبوم الشهير، مثل "سحر عيونك" و"أخاصمك آه" و"يا سلام"، وعبر عدد كبير من المتابعين عن صدمتهم بسبب مرور كل هذه السنوات، فظهرت تعليقات مثل: " لقد كبرنا بسرعة!".


و أكد آخرون أن أغنية ‏‎يا سلام هي الأروع، إذ علقوا بالقول : "لحالها رائعة.. و كنتي مميزة بالطريقة اللي بتغيري فيها طبقات صوتك. ‏‎هيدا الألبوم كان ولا زال يعتبر نقلة نوعية في الموسيقى بشكل عام".

وكانت هذه المرة الأولى التي تسترجع فيها الفنانة نانسي عجرم، ذكريات قديمة من مشوارها الفني، فقد نشرت في وقت مضى ذكرياتها مع فرقتها الموسيقية في إحدى البروفات، حيث شاركت محبيها ومتابعيها بمقطع فيديو من كواليس إحدى البروفات الغنائية، قائلة: "أيام البروفات"، وحظي الفيديو على إعجاب عدد كبير جدا من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأطلت الفنانة نانسي عجرم، في الفيديو الذي شاركته على صفحتها الشخصية في "إنستغرام" ، وهي ترقص وتتمايل على موسيقا أغنيتها "ابن الجيران" التي أصدرتها في فبراير 2013.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، تتلقى أصداء نجاح أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان "إلى بيروت الأنثى" من قصيدة تحمل الاسم نفسه للشاعر الكبير نزار قباني، وهي من ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق.

يقرأون الآن