منوعات

سيرين عبد النور تتحدث عن موقف طريف حصل معها عبر الانترنت

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن تخوفها الشديد من فيروس كورونا، مبينة أنها ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية منذ بدء الجائحة.


سيرين عبد النور تتحدث عن موقف طريف حصل معها عبر الانترنت

سيرين عبد النور تتحدث عن موقف طريف حصل معها عبر الانترنت

وبأسلوب طريف غردت سيرين عبد النور عبر صفحتها على التويتر وقالت: "في حداً بعتلي رسالة بقول فيها أهلي بيسلموا عليكِ، رديت عليها بوسيلي ياهن، بعدين محيتها وبعتت هاي بس، حتى بالسلام بتحتار شو تقول بزمن الكورونا".

وتفاعل محبيها معها مشددين على ضرورة الالتزام في ظل الفيروس في لبنان والعالم العربي وكان من بين التعليقات، "معك حق يا رب نخلص من هالوباء قريباً والله يحفظ الجميع"، "تستحقي كل الحب والاحترام"، "سيرين سلمي براحتك لكن لا تصافحي وأنصح نفسي أولاً، "ابعثي قبلات هوائية الله يخليك بدنا ياك سيرين ما بدنا نشوفك مرضانة بعيد الشر".

و تحدثت سيرين عبد النور عن العبرة التي تعلمتها من فيروس كورونا تغريدةً سابقة عبر"تويتر" قائلة: "علمتني كورونا قيمة كلمة الله يخليك صحتك، وإنو فعلاً الصحة هي أهم نعمة".

كما كشفت مؤخراً عن اشتباه إصابة والدها بفيروس كورونا ورفض إحدى المستشفيات في لبنان استقباله رغم شعوره بضيق تنفس.

وكتبت سيرين في تغريدتها: "أمس والدي حس بضيق نفس نزل على الطوارئ طلبوا منو يبقى برا والسبب كان خوفاً عليه قالت له الممرضة اذا كان موضوع ضيق نفس روح على بيتك وتواصل مع دكتورك يهتم فيك من بيتك اعتبرني متل بنتك وسماع نصيحتي ما تبقى بالمستشفى هون خطر عليك. المستشفيات مليانة مرضة ‫كورونا‬ اعلنوا الاقفال التام".‬

على الصعيد الفني، تحقق سيرين عبد النور تواجداً مميزاً تزامناً مع بدء عرض مسلسلها "دانتيل" عبر قناة "إم بي سي".

وتؤدي سيرين عبد النور بالعمل شخصية "ميرنا"، التي تحاول مواجهة الحياة بكل قوتها رغم المصاعب والتحديات، في حين يقدّم محمود نصر، شخصية يوسف الذي يصر على التمسك بحب من الماضي، من دون التخلي عن إرث العائلة رغم كل التحديات.

العمل تأليف كل من إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وتم أخذ فكرة هذا العمل من مسلسل إسباني تم عرضه في وقت سابق على منصة نتلفكس الإلكترونية، وكان اسم المسلسل حينها "فلفيت".



يقرأون الآن