منوعات

نيكول سابا ترد على شماتة إحدى الفنانات بها.. والهيبة عمل على تكسير مجاديفي

عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن غضبها من كلام كانت قد قالته ممثلة، لم تفصح عن ذكر اسمها، يحمل هذا الكلام الشماتة والسخرية بها لأنها ملتزمة في منزلها ولا تعمل على تقديم أي عمل جديد.

نيكول سابا ترد على شماتة إحدى الفنانات بها.. والهيبة عمل على تكسير مجاديفي

ووصفت الفنانة نيكول تصرف تلك الفنانة بغير اللائق، فلا أحد يعلم ما الذي يعرض عليها، أو ما هي الأسباب التي تدفعها إلى رفض أو قبول أي عمل جديد.

وأوضحت نيكول عبر ظهورها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج " المواجهة"، أن سوق الدراما في لبنان يتوقف على شركتين هما "ايغل فيلمز" و "الصباح اخوان"، وهما يلجآن دائمًا إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن.

وأعربت الفنانة نيكول عن عتبها على ما جرى معها بمسلسل الهيبة، فقد وقّعت على تصوير الجزأين الثاني والثالث، وبسبب ذلك اعتذرت عن المشاركة في مسلسلين في مصر، من أجل المشاركة في هذا العمل.

وتابعت بالقول: "كان هناك الكثير من الوعود، التي أطلقها المنتج صادق الصباح، الذي أكن له كل احترام، بأن تكون هذه التجربة فاتحة خير ومفتاحًا للكثير من الفرص. ولكن لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير "مجاديفي" سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل أو حتى التيزر".

وأضافت نيكول: "بالحقيقة كلهم ما بحبوني وهني ما الهم فضل علي بشي بس لازم يحترموا تجربتي والمجهود والشغل يلي أنا عملته، بخاصة أنني أعتبر أن دور "سميا" كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، وأقول ذلك على رأس السطح وخلص الموضوع".

وأفصحت الفنانة نيكول، أنه عندما عرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من الهيبة، كان قد كُتب منه فقط سبع حلقات، وهناك أمور كثيرة لم تكن على علم بها، وقالت :"ما بهزني هزاز".

وأكدت على أنه من المفترض وجود علم وخبر وشفافية بالتعامل، مشيرة إلى أن الممثل تيم حسن لادخل له بما حدث، وهي تحترم احترافيته وتجربتهما سويًا.

وطلبت الفنانة اللبنانية من الله أن يسامح من كان السبب بقولها: "نيكول مش كبش محرقة، خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيدا أنني ظلمت ويوافقني الرأي. وأنا أعتبر أنني نجحت في الجزء الثاني، وراضية عن الذي قدمته ولكن هناك علامات استفهام،ٍ ومع احترامي لتاريخ الشركة، حزنت ولم أكن أستاهل هذا التصرف. يا ريت الحيطان بتحكي وتسمع الوعود بالأعمال المستقبلية والنجومية القادمة. ويلي عم يدعموهم منهم أحسن مني بشي ما عندهم ربع الطريق يلي انا مأسسة 75 ٪ منه".

وذكرت سابا أن الشماتة كانت مع بداية الحلقة الأولى، فقد كان على تلك الألسنة أن تسكت، فلا أحد يعرف ما الذي يجري بين المنتج والممثل، بخاصة أنها "كبش محرقة" وذهبت الاتجاهات لترقيع أمور أخرى في الجزء الثاني، متمنية لو كان هناك تعويض عن الذي حدث بأعمال أخرى.

يذكر أن الفنانة نيكول سابا قد صنفت الأجزاء الأربعة من الهيبة بطريقة تسلسلية، فقد أوضحت أن المرتبة الأولى من حصة الجزء الأول الذي بطلته الممثلة نادين نسيب نجيم، المرتبة الثانية للجزء الرابع وبطلته الممثلة ديمة قندلفت، المرتبة الثالثة للجزء الثاني الذي كانت هي بطلته، والمرتبة الأخيرة للجزء الثالث الذي كانت بطلته الممثلة سيرين عبد النور.

يقرأون الآن