منوعات

بعد هجوم نيكول سابا على الهيبة صادق الصباح يرد

وجّه المنتج اللبناني صادق الصباح ردا على الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعد كلامها عنه في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي اللبناني رودلف هلال، والذي يعرض عبر شاشة "ال بي سي اي" اللبنانية.

بعد هجوم نيكول سابا على الهيبة صادق الصباح يرد

وكانت الفنانة نيكول سابا قد ذكرت خلال الحلقة أنها اتفقت مع الشركة المنتجة "الصباح" على لعب دور البطولة في الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب الفنان تيم حسن، إضافةً إلى تقديم وعود لها بفرص جديدة.

وشارك المنتج الصباح على صفحته الشخصية في موقع "توتير" تغريدة أشار فيها إلى أن نيكول سابا كانت على حق في بعض التصريحات التي ذكرتها في اللقاء، حول توقيعها على جزأين من العمل، لكنه لن يتطرق إلى وجهة نظر الشركة حيال الأمر، قبل وبعد الاتفاق وقبل وبعد عرض العمل على الشاشات، موضحا أن المجالس في الأمانات".

وغرد المنتج اللبناني قائلا: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده؛ لأن ببساطة المجالس في الأمانات إلى الملتقى إن شاء الله".


وكانت نيكول قد أفصحت أثناء اللقاء أنه عندما عرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، كان قد كُتب من العمل 7 حلقات فقط، وهناك الكثير من الأمور لم تكن على علم بها، موضحة أنها قوية بقولها: "ما بهزني هزاز".

وتابعت أنه من الضروري أن يكون هناك علم وخبر وشفافية بالتعامل، منوهة إلى أنه لا دخل للفنان السوري تيم حسن بما حدث، وهي تحترم احترافيته وتجربتهما معا.

وأوضحت الفنانة سابا أنه لا أحد من القائمين على العمل له الفضل عليها في أي شيء، وكان علهيم أن يحترموا المضمون الذي قدمته، والتعب الذي قدمته في أداء شخصيتها "سمية" في العمل،لافتة إلى أنها ترى دورها أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، كما أنها تقول ذلك على رأس السطح وأمام الجميع.

وأشارت الفنانة نيكول إلى أن سوق الدراما في لبنان قائم على شركتي إنتاج وهما "ايغل فيلمز" و"الصباح اخوان"، وهما تحاولان بشكل دائم إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن وإحضارهن إلى الأعمال التي ينتجانها.

يذكر أن الفنانة نيكول سابا قد صنفت الأجزاء الأربعة من مسلسل "الهيبة" بطريقة تسلسلية حيث أعطت المرتبة الأولى للجزء الأول من العمل والتي لعبت دور البطولة فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأعطت المرتبة الثانية للجزء الرابع وبطلته الفنانة السورية ديمة قندلفت، أما المرتبة الثالثة فكانت للجزء الثاني والذي كانت هي بطلته، والمرتبة الأخيرة للجزء الثالث الذي كانت بطلته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور. 

يقرأون الآن