تكنولوجيا

خمسة طرق طبيعية لمعالجة مشكلة سرعة القذف

يمكن القول إن سرعة القذف هي واحدة من أكثر التجارب المحرجة التي يمكن أن يواجهها أي رجل في علاقته الزوجية.

ولا يقتصر هذا الخلل الوظيفي على قلة مختارة فقط من الرجال، حيث أظهرت الدراسات الاستقصائية أن ما نسبته 20-30٪ من الرجال يقذفون خلال أول دقيقتين من ممارسة العلاقة الجنسية " الجماع ".

خمسة طرق طبيعية لمعالجة مشكلة سرعة القذف

خمسة طرق طبيعية لمعالجة مشكلة سرعة القذف

ففي واقع الأمر، هناك حالات شديدة حيث يمكن للبعض أن يقذف بمجرد قيامه بالإيلاج في المهبل أو حتى قبل ذلك أيضا.

وعلى الرغم من أن الأمر ليس له تأثير ضار على نظام الجسم، إلا أنه يمكن أن يؤدي في الواقع إلى الكثير من المشاكل في العلاقة الزوجية بالإضافة إلى تدمير ثقة الرجل بنفسه.

ومع ذلك، فقد نصح الممارسون الطبيون بأن سرعة القذف ليست بالتأكيد شيئا يدعو إلى الاكتئاب، وذلك لأن هناك عددا جيدا من الخيارات المتاحة للعلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد الرجال على الاستمرار في الجماع لفترة أطول.

فيما يلي 5 علاجات طبيعية لمساعدتك على معالجة سرعة القذف:


1-تناول البطيخ:

عندما يتعلق الأمر بالقذف المبكر، فإن البطيخ هو أحد تلك الفاكهة التي يجب أخذها في عين الاعتبار، وذلك لأنه يمتلك ما يلزم من الخصائص الطبيعية الرائعة للتغلب على هذه المشكلة. خاصة وأنه يطلق عليه بعض الناس اسم " الفياجرا الطبيعية "، وذلك لأنه يساعد في استرخاء الأوعية الدموية دون أي آثار جانبية، مما يساعد على طول فترة الجماع وتأخير القذف.


2-تناول الجزر:

من المعروف منذ فترة طويلة أن الفوائد الصحية للجزر كثيرة ومذهلة، والتي تعتبر مهمة للغاية لكل من الرجال والنساء، وفي الحقيقة، لا يستخدم الجزر للوقاية من السرطان أو الحفاظ على لون البشرة فقط، بل ويمكن استخدامه أيضا لعلاج سرعة القذف عند الرجال، حيث أنه يمكن أن يلاحظ حدوث تغيرات مهمة في غضون أسابيع قليلة إذا واصلت تناول الجزر لمدة أسبوعين.

3-خلاصة الزنجبيل والعسل وزهرة الكركديه:


كشف الطب البديل أن خلاصة الزنجبيل والعسل وزهرة الكركديه، عند مزجها، يمنها أن تشكل علاجا شعبيا قديما يتم تناقله من جيل إلى جيل، ولأن هذه المكونات الطبيعية الثلاثة جميعها مفيدة لزيادة الدورة الدموية، وخاصة تدفق الدم إلى القضيب، فهي تعتبر علاجا رائعا لسرعة القذف، كما وتجدر الإشارة إلى أن الزنجبيل والعسل ويحتوي أيضا على الحمض الأميني L-tryptophan، والذي يساهم في زيادة مستويات هرمون السعادة " السيروتونين " بشكل طبيعي.


4-المحار:

من المعروف أن المحار قد تم استخدامه كمنشط جنسي طبيعي منذ العصور القديمة، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط والأماكن القريبة من البحار والمحيطات حول العالم. ففي الواقع، أظهرت الدراسات أن الزنك الموجود في المحار يساعد في الحفاظ على صحة الحيوانات المنوية ومستويات هرمون التستوستيرون الذكري، كما أنه يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لكل من الرجال والنساء على حد سواء.


5-الزنجبيل:

يحب الكثير من الأزواج تناول الزنجبيل بسبب قدرته الكبيرة على زيادة الشهوة الجنسية وإثارتها، بالإضافة إلى قدرته العجيبة على علاج المشكلات الجنسية العديدة مثل سرعة القذف، كما ويمكن أن يكون مزيج الزنجبيل والعسل فعالا للغاية في حل هذه المشكلة، خاصة وأن العديد من الدراسات قد أظهرت أنهما يزيدان من الرغبة والأداء الجنسي بشكل رائع.


المصدر: مجلة Pulse

يقرأون الآن