منوعات

بحضور العائلة والأصدقاء وغياب نجوم الفن شيع جثمان أحلام الجريتلي

شيع ظهر اليوم الاثنين جثمان الفنانة المصرية الراحلة أحلام الجريتلي إلى مدافن الأسرة، وغاب عن التشييع نجوم الفن الذين لم يحضروا جنازتها والصلاة عليها.

بحضور العائلة والأصدقاء وغياب نجوم الفن شيع جثمان أحلام الجريتلي

وكانت جنازة الراحلة بحضور العائلة والأصدقاء فقط ، وقد بكى الدكتور شيرين حسن زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي عليها بكاء شديدا، خلال تشييع جثمانها من مسجد القبة الفداوية بالعباسية، وسط تهدئة أقاربه وبعض أصدقائه له.

ولم تتمكن شقيقتا الفنانة أحلام الجريتلي تمالك نفسيهما وحبس دموعهما لحظة دخول جثمانها إلى القبر، وانهارت إحداهما من البكاء.


وعمد الحضور إلى التخفيف عنها ومواساتها بعد صدمة رحيل أختها الفنانة أحلام، التي لم تكن تشكو من أي أعراض مرضية، وبعد دخولها المنزل مباشرة أصيبت بأزمة قلبية فارقت على إثرها الحياة.

وغيب الموت الفنانة أحلام الجريتلي الأحد عن عمر يناهز الـ 73 عاما، حيث نعت نقابة المهن التمثيلية‬ الراحلة على حسابها الرسمي في "فيسبوك"، وعلقت: "البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

ونشرت الفنانة أحلام الجريتلي قبل وفاتها على صفحتها الشخصية في "فيسبوك": قائلة "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وأخرتها متر في متر".

يذكر أن الراحلة أحلام الجريتلي قد أغنت مسيرتهاالفنية بعدد كبير من الأعمال المميزة في السينما والتلفزيون، ومن أهم أفلامها، "للحب قصة أخيرة، لصوص خمس نجوم، طعمية بالشطة، كارت أحمر، البحر بيضحك ليه، فيلم ثقافي، لو كان ده حلم، خريف آدم، شباب تيك أوي، واحد صحيح، حصل خير، حلاوة روح، خلاويص".

وأهم المسلسلات التي قدمتها : "فارس بلا جواد، بوابة الحلواني، القضاء في الإسلام، سر الارض، سوق العصر، أولاد الأكابر، من أطلق الرصاص على هند علام، الإمام المراغي، قلب ميت، أزمة سكر، كيد النساء، حواري بوخاريست، حارة اليهود، نسر الصعيد، الأسطورة، وضع أمني، أيوب، بحر، البرنس".

يقرأون الآن