منوعات

كيت ميدلتون وأوجيني وبياتريس يلفتن الأنظار في جنازة الأمير فيليب

كيت ميدلتون وأوجيني وبياتريس يلفتن الأنظار في جنازة الأمير فيليب

كيت ميدلتون وأوجيني وبياتريس

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأميرة يوجيني والأميرة بياتريس بإطلالات مميزة أثناء حضورهن جنازة الأمير فيليب.

وارتدت كيت ميدلتون معطفاً أسود أنيق من تصميم كاثرين وولكر، كما وضعت عقداً من اللؤلؤ الياباني، كانت قد ارتدته في حفل عشاء الذكرى السبعين لزفاف الملكة والأمير فيليب في قلعة وندسور في عام 2017 وارتدته من قبلها الأميرة الراحلة ديانا في عام 1982



وكانت الملكة قد أعارت عقد اللؤلؤ للأميرة ديان، لحضور مأدبة أقامتها الملكة بياتريكس والأمير كلوز من هولندا في قصر هامبتون كورت خلال زيارة العائلة المالكة الهولندية إلى المملكة المتحدة، وهي واحدة من أولى ارتباطاتها الملكية بعد عام من زواجها من الامير تشارلز.



في هذه الأثناء، ارتدت الأميرة أوجيني، وهي ابنة الأميرين أندرو وسارة، دوقة يورك، فستانًا أسود بقيمة 5690 جنيه إسترليني (7000 دولار) لحضور الجنازة، وأرخت خصلات شعرها في موجة طبيعية على كتفيها.


الأميرة يوجيني


ومع حذاء بكعب عالٍ متناسق، أكملت أوجيني مظهرها الرزين بقبعة سوداء ساحرة، بينما كانت تحمل حقيبة يد، يُعتقد أنها حقيبة ديانا الراحلة.


حقيبة الأميرة يوجيني


وارتدت الأميرة بياتريس سترة طويلة ذات ياقة وقبعة مستديرة مزينة بفيونكة سوداء كبيرة، كما بدت صوفي كونتيسة ويسيكس أنيقة بنفس القدر، وهي ترتدي معطفًا أسود بطول الكاحل من سوزانا لندن وحذاء بكعب عالٍ أثناء الدخول إلى الكنيسة.


الأميرة بياتريس


وشيعت كاميلا زوجة الأمير تشارلز والد زوجها مرتدية معطفاً أسود، بينما كانت ترافق زوجها الأمير تشارلز إلى جنازة الأمير فيليب في كنيسة سانت جورج، وارفقته مع بروش تذكاري رائع.


كاميلا زوجة الأمير تشارلز


في غضون ذلك، أحضرت الملكة بروشها الماسي الذي ورثته عن جدتها الملكة ماري، ويتألف البروش، وهو هدية من مدينة ريتشموند لحضور حفل زفافها عام 1893 على الملك جورج الخامس، من ألماس مرصع بالفضة والذهب في تصميم متعرج يحيط بلؤلؤة مركزية، مع قلادة من اللؤلؤ والألماس، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


الملكة إليزابيث



24.ae

يقرأون الآن