رياضة

رونالدو قد يرحل عن "النصر" قبل انطلاق الموسم!

رونالدو قد يرحل عن

كريستيانو رونالدو

أقلق المدير الفني لفريق "نيوكاسل" الإنكليزي إيدي هاو، جماهير "النصر" السعودي حين فتح الباب أمام انضمام نجوم دوري روشن وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو لفريقه على سبيل الإعارة.

نيوكاسل المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي سيعود الموسم القادم للعب في دوري أبطال أوروبا بعد 20 عامًا، ورغم ذلك لم يُبرم سوى صفقة واحدة هذا الصيف بتعاقده مع ساندرو تونالي نجم وسط ميلان.

هاو سُئل خلال حواره مع صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية عن إمكانية استعارة بعض نجوم الدوري السعودي خاصة رونالدو وروبن نيفيس وكريم بنزيما، فلم يُغلق الباب أبدًا وهو ما يُمثل فرصة ذهبية للنجم البرتغالي للعودة للعب في دوري الأبطال .. البطولة التي حقق فيها مجدًا لا يُمحى.

إذ قال: "الأمر يعتمد على مدى إيجابية ذلك لصالح نيوكاسل، نحن نتصرف وفق مصالحنا أولًا".

المدرب صاحب الـ45 عامًا أضاف حول المبالغ المدفوعة من الأندية السعودية لنجوم أوروبا: "لا أعتقد أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ربما الرواتب نعم وذلك ضروري لإغراء اللاعبين بالقدوم للدوري السعودي".

يُشار إلى أن صندوق الاستثمارات السعودي استحوذ مؤخرًا على 75% من ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وقد دعم كلًا منها بعدد من اللاعبين أبرزهم بنزيما ونغولو كانتي ونيفيس وخاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي وروبيرتو فيرمينو.

goal.com

يقرأون الآن