إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت إلغاء الحفل، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت الشركة المنظمة على حسابها الرسمي على "تويتر": تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 تموز/يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشكلات إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته".

وتابعت الشركة في بيانها: "نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء، نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة".

بدوره، علق ترافيس سكوت على الجدل المثار حول حفله، وقال خلال بيان صحفي أصدره، إن حفلاته تخلو من الطقوس الغريبة، ولا توجد لديه أغنية واحدة تهين أي شعب، مشددا على إعجابه بالثقافة والتاريخ المصريين.

وكان ترافيس، 32 عاما، ينوي إطلاق ألبومه الجديد بعنوان (يوتوبيا) من أمام الأهرامات.

وكانت محكمة أميركية أسقطت في حزيران/يونيو اتهامات جنائية وجهت إلى سكوت وخمسة آخرين حول مسؤوليته عن حادث تدافع وقع عام 2021 أثناء حفل موسيقي وأدى لمقتل 10 أشخاص وإصابة المئات.



يقرأون الآن