منتخب الإمارات يخسر أمام إندونيسيا

خسر الأبيض الإماراتي لكرة السلة، أمام نظيره الإندونيسي (66-62)، في مباراته الثانية بدورة اندونيسيا الدولية، وسط حضور جماهيري غفير، بعد أن دفع ثمن أخطاء الشوط الأخير نتيجة "للترن اوفر"، والتسرع من خارج القوس، الأمر الذي سهل من مهمة أصحاب الأرض المدعمين بأربعة مجنسين أميركيين، بتعديل النتيجة وحسم المباراة بفارق أربع نقاط بعدما تقدم منتخب الإماراتي في الفترات الثلاث الاولى 15/20 و 37/42 و 50/52.

لكن المنتخب الإندونيسي قلب الموازين في الشوط الأخير نتيجة لاستغلال الأخطاء والتحول السريع (الفاست بريك)، وتسجيل 16 نقطة في هذا الشوط، مقابل 10 للمنتخب الإماراتي، الذي ارتكب 23 (ترن اوفر)، وهي نسبة مرتفعة مقابل 14 لأصحاب الأرض.

وكالعادة نجح نجم المنتخ الإماراتي باحتلال صدارة الهدافين برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن الأميركي المجنس ماركوس، فيما سجل حامد عبداللطيف 13 نقطة و6 نقاط، لكل من جاسم محمد ومحمود وسيم، و4 لناصر الزعابي.

وصرح مدير المنتخب، راشد النقبي، بأن أخطاء الشوط الأخير تسببت في الخسارة، مع أنه "كان بالإمكان أحسن ممّا كان"، آملًا في تعويض الخسارة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأولمبي الإندونيسي.

يقرأون الآن