تكنولوجيا لبنان العراق آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بروموميديا تكشف النقاب عن علامة رائدة في العراق: أول شاشة عرض ثلاثية الأبعاد بتقنية LED بغداد آب/أغسطس 2023

بروموميديا تكشف النقاب عن علامة رائدة في العراق: أول شاشة عرض ثلاثية الأبعاد بتقنية LED بغداد آب/أغسطس 2023

أول شاشة LED ثلاثية الأبعاد في العراق

اعلنت PromoMedia، التابعة لمجموعة JGroup الشركة المبتكرة الرائدة في صناعة الإعلان الرقمي، بفخر عن وضع أول شاشة LED ثلاثية الأبعاد بنجاح في العراق. يمثل هذا الإنجاز الرائد تقدمًا متميزاً في مجال الإعلان والتكنولوجيا، ويفتح حقبة جديدة من التجارب المرئية الغنية للجمهور العراقي.

تمّ تثبيت شاشة LED ثلاثية الأبعاد والأكثر حداثة، بشكل استراتيجي في موقع ذي حركة مرور عالية، مما يضمن أقصى قدر من الرؤية والمشاركة. وبفضل أبعادها الرائعة وتقنياتها المتطورة، تعد شاشة LED بجذب المارة بصور حيوية، تجعل الإعلانات والمحتوى نابضين بالحياة كما لم يحدث من قبل. وهذه شهادة كبيرة على التزام PromoMedia بتخطي كل الحواجز.

قال باتريك الهبر، مدير عام شركة PromoMedia و نائب رئيس مجموعة JGroup : "يسعدنا أن نقدم أول شاشة ثلاثية الأبعاد بتقنية LED في العراق، هذا الإنجاز هو شهادة على تفانينا في الابتكار والتميز، الى جانب التزامنا بتزويد المعلنين بأدوات قوية للوصول إلى جمهورهم بطرق جديدة ومثيرة".

شاشة LED ثلاثية الأبعاد تقنية متقدمة تخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد من دون حاجة المشاهدين الى ارتداء نظارات خاصة

تستخدم شاشة LED ثلاثية الأبعاد تقنية متقدمة تخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد من دون حاجة المشاهدين الى ارتداء نظارات خاصة. ويتيح هذا التقدم الثوري لشركة PromoMedia تقديم تجربة إعلانية لا مثيل لها، مما يجعلها خيارًا متميزًا للشركات التي تسعى إلى رفع مستوى رسائل علامتها التجارية والتفاعل مع المستهلكين بطريقة لا تُنسى.

بات الآن للشركات والمعلنين المحليين فرصة غير مسبوقة للاستفادة من إمكانات شاشة LED ثلاثية الأبعاد لإنشاء حملات مذهلة بصريًا تترك لدى الجمهور تأثيرًا لا مثيل له.

يقرأون الآن