ميسي وسواريز

رياضة

سواريز ينصح "صديقه" ميسي..

30 نيسان 2021 12:30

طالب النجم الأورغوياني، لويس سوايرز، "صديقه" النجم الأرجنتنيي، ليونيل ميسي، بالبقاء في نادي برشلونة وعدم الرحيل إلى فريق آخر، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

ونقلت الصحيفة عن سواريز تصريحات تلفزيونية، قال فيها: "أفضل شيء لميسي هو إنهاء مسيرته في المكان الذي كان أكثر سعادة فيه".

و أضاف "كصديق، فإنني لا أراه في مكان آخر غير برشلونة، لن يكون ذلك جيدًا بالنسبة له".

ولكنه استدرك قائلا: "في النهاية سيكون هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن مسيرته، برشلونة هو من قدم له كل شيء، كما أن ميسي قدم كل شيء للنادي".

وينتهي عقد "الساحر الأرجنتيني" مع "البلوغرانا" في نهاية الموسم الحالي ليصبح قادرا على اللعب لصالح أي ناد آخر في ضمن صفقة انتقال حر.

ميسي لديه عقد مع برشلونة حتى نهاية هذا الموسم ولم يؤكد الأرجنتيني بعد نواياه لتمديد عقده مع النادي، رغم أنه يعتقد أنه على وشك الموافقة على البقاء.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت خلال هذا الأسبوع أن فريق باريس سان جيرمان مستعد لتقديم "عرض لا يقاوم" لميسي، ولكن والده ووكيل أعمال خورخي ميسي، كان قد التقي رفقه ابنه مع رئيس برشلونة خوان لابورتا لتأكيد رغبة "البرغوث" في البقاء في "الكامب نو" وأنه مستعد لتخفيض راتبه بنسبة 50 بالمئة لقاء ذلك.

وفقًا للقناة الكتالوينة الثالثة، فإن ميسي منفتح على خطة من شأنها أن تجعله يلعب ع برشلونة لمدة عامين آخرين، قبل إنهاء مسيرته في الدوري الأميركي لكرة القدم والعمل كسفير لـ"البرشا" خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة، ليعو بعد ذلك إلى "كامب نو" لتولي منصب إداري في النادي.

الحرة
Digital solutions by WhiteBeard