نوح ومصاصات سبونج بوب

منوعات

طفل يشتري مصاصات سبونج بوب بآلاف الدولارات..وهذا ما حصل بعدها!

6 نوار 2021 10:37

أقدم طفل بعمر الرابعة عن طريق الخطأ، على شراء مصاصات سبونج بوب بقيمة نحو 3000 دولار أمريكي غير قابلة للإسترجاع ، وفق ما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

إنتشرت عملية الشراء هذه التي تمت على أمازون على نطاق واسع على وسائل التواصل، بعدما افتتحت طالبة من جامعة نيويورك صفحة GoFundMe للتبرعات على إنستجرام لدعم والدة الطفل لتأمين المبلغ المطلوب في عملية الشراء.



وكتبت كاتي شلوس في منشور على إنستجرام:" تعرفوا إلى نوح البالغ من العمر 4 سنوات من بروكلين، نيويورك ، والذي يحب سبونج بوب كثيرًا لدرجة أنه اشترى مصاصات بقيمة 2618 دولارًا من أمازون وطلبها إلى منزل خالته. وتابعت شلوس، لمن يتساءل عن هذه المصاصات فهي عبارة عن 51 علبة وفيها 918 مصاصة.

وتقول شلوس: "والدة نوح هي جينيفر براينت، طالبة في العمل الاجتماعي في جامعة نيويورك وبكل بساطة لا يمكنها تحمل هذه النفقات، وأمازون لن تسترد المصاصات، والسيدة براينت ، أم لثلاثة أولاد ولا تعرف كيف ستكون قادرة على سداد هذا المبلغ، بالإضافة إلى قروض التعليم وجميع النفقات الأخرى لأسرتها".

في غضون ثلاثة أيام فقط، تم جمع 3980 دولارًا لتسديد مبلغ 2619 دولارًا ، تاركًا لنوح وأمه ربحًا من عملية شراء مصاصات سبونج بوب.

وقد شكرت والدة نوح يوم الثلاثاء على صفحة GoFundMe المتبرعين على كرمهم ودعمهم، وأشارت إلى أنه بالنسبة لطفل يعيش مع ASD (اضطراب طيف التوحد)، ستذهب جميع التبرعات المستقبلية لتعليم نوح ودعمه الإضافي. وقالت:"حقًا لا يمكننا أن نشكركم بما فيه الكفاية ".

ترجمة وردنا
Digital solutions by WhiteBeard