الامارات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالفيديو.. الإمارات تحتفي بعودة سلطان النيادي للوطن

بالفيديو.. الإمارات تحتفي بعودة سلطان النيادي للوطن

رئيس دولة الإمارات يرحّب بعودة رائد الفضاء الإماراتي إلى أرض الوطن.

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، رائد الفضاء سلطان النيادي، لدى عودته لأرض الوطن بعد إتمامه لأطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، استمرت لـ6 أشهر على متن محطة الفضاء الدولية.


ورحب رئيس الدولة، بوصول رائد الفضاء الإماراتي إلى أرض الوطن، قائلاً: "إنّ النيادي نموذج مشرف وملهم لشباب الإمارات والعرب، ورمز لطموح وطن لا تحده حدود".

وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أنّه "شاركت وأخي محمد بن راشد، شعب الإمارات في الإحتفاء بعودة إبننا رائد الفضاء سلطان النيادي. فرحة وطن يفخر بأبناء رفعوا اسمه إلى عنان السماء".

وتابع: "سلطان نموذج مشرف وملهم لشباب الإمارات والعرب، ورمز لطموح وطن لا تحده حدود، وبإذن الله بأمثاله من شبابنا ستظل رايتنا عالية وإنجازاتنا متواصلة".


وكان قد أعرب مؤخرًا رائد الفضاء الإماراتي، عن سعادته بإنجاز مهمته الفضائية وعودته إلى الأرض، مشيرًا إلى أنّه "ما زال لدينا الكثير الذي نعطيه في مجال الفضاء، ودائمًا نقول إنّ مهمتنا هذه جزء بسيط من منظومة متكاملة. ربما نحن كنا في الواجهة، لكن فريق العمل خلف الكواليس عمل لفترة طويلة لإنجاح المهمة".

يقرأون الآن