رياضة

غوارديولا: قدرات غريليش لم تكن أبدا موضع شك

غوارديولا: قدرات غريليش لم تكن أبدا موضع شك

مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا

ذكر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، قبل مواجهة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أن "لاعب الوسط جاك غريليش يجب أن يغتنم أي فرصة ممكنة للعودة إلى التشكيلة الأساسية وسط منافسة صحية في الفريق".

وتعرض غريليش لإصابة في ساقه خلال الفوز على شيفيلد يونايتد في آب/ أغسطس الماضي مما أبعده عن مباراتين الشهر الماضي.

ومنذ عودته، عانى الدولي الإنكليزي من أجل الحصول على وقت للعب حيث بدأ من على مقاعد البدلاء في آخر أربع مباريات لسيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال غوارديولا للصحافيين قبل مباراة الأربعاء في بيرن: "لا تخالجني أي شكوك بشأن قدرات جاك وجودته وما فعله لنا منذ وصوله قبل عامين خاصة الموسم الماضي، يحتاج فقط إلى إستعادة إيقاعه. إنه ليس مثل (فيل) فودن أو برناردو (سيلفا) وكلاهما يحتاج إلى حصتين أو ثلاث حصص تدريبية ليكونا جاهزين. إنه يركز بشكل لا يصدق على العودة وسنستخدمه ونعتقد أنه سيساعدنا".

وسيتطلع سيتي إلى الحفاظ على العلامة الكاملة من الانتصارات في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه يانج بويز السويسري لكن سيتعين على بطل أوروبا التعامل مع أرضية من العشب الصناعي في ملعب وانكدورف.

وقال غوارديولا إن سيتي سافر إلى سويسرا في وقت أبكر من المعتاد من أجل الاعتياد على أرضية الملعب مضيفا "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يسمح بلعب (المباريات) هنا لأنه في حالة جيدة.

وأضاف: "لهذا السبب نسافر في الصباح، حتى يشعر اللاعبون كيف تتحرك الكرة إلى اليمين واليسار والخلف والأمام. ولهذا السبب نحاول ذلك وسيعرف اللاعبون ذلك على الفور".


رويترز

يقرأون الآن