دولي

إيران: أي عدوان على بلادنا سيقابل برد ساحق

على حين تزداد حدة التوترات الأميركية الإيرانية في مياه الخليج، وبعد الحشد العسكري لقوات الطرفين في المنطقة، أعلنت الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أي عدوان سيطالها ستقابله برد ساحق.

إيران: أي عدوان على بلادنا سيقابل برد ساحق

القوات المسلحة الإيرانية متكاتفة ولن تسمح بالاعتداء

وقال قائد القوى الجوية الإيرانية، العميد الطيار عزيز ناصر، اليوم الخميس، إنه وبالاعتماد على الموارد والإمكانات الداخلية، بلغ سلاح الجو الإيراني مستوى عالٍ من القوة والقدرة الردعية الدفاعية.

وأضاف عزيز ناصر، خلال كلمة له في حفل تكريم وتعريف بقائد القاعدة الجوية السادسة في بوشهر بإيران، أن القوات المسلحة الإيرانية لن تسمح بأي تهديد للأعداء، بسبب تعاطفها وتكاتفها في ظل قيادة القائد العام للقوات المسلحة.

وقال عزيز ناصر خلال تصريحاته إن إيران لا تريد الحرب، إلا أنها لا تسمح للأعداء بأي عدوان أو تهديد، مؤكداً أنه يجب على دعاة الديمقراطية المزعومة أن يعلموا أن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية متعاطفة ومتكاتفة.

وأشار عزيز ناصر في معرض حديثه إلى أن تقدير الأعداء خاطئ لقدرات قواتنا المسلحة، مشدداً أن القدرة والجاهزية الدفاعية العالية التي نمتلكها لا تسمح للعدو حتى بالتفكير في العدوان والتهديد لأن أي عدوان سيقابل برد ساحق.


فارس

يقرأون الآن