منوعات

لينا حوارنة : بحس حالي نجمة صف أول .. وما بقبل كون زوجة ثانية

حلت الفنانة السورية لينا حورانة، ضيفة عبر برنامج "حوار VIP"  الذي يقدمه الإعلامي السوري يامن ديب على إذاعة سوريانا إف إم، متحدثة عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

لينا حوارنة : بحس حالي نجمة صف أول .. وما بقبل كون زوجة ثانية

لينا حوارنة : بحس حالي نجمة صف أول .. ولا أقبل أن أكون زوجة ثانية

أوضحت الفنانة السورية أنها تثق بنفسها كثيراً، وبالأعمال التي تقدمها معتبرة نفسها فنانة صف أول، معبرة عن ذلك بالقول: "بحس حالي نجمة صف أول بمحبة الناس إلي".

وأعتبر أن بداياتها كانت أجمل مرحلة وخاصةً العشر سنوات الأولى في مسيرتها، واصفتها "بالفترة ذهبية"، منوهة أنها قدمت العديد من الأعمال في هذه المرحلة، وما زالت محفوظة بذاكرة المشاهد.

وأعربت حورانة عن استيائها من المتنمرين على الممثلين، أو الانتقادات التي تطالهم عندما يحصلون على دور بطولة بعد فترة قصيرة من دخول المجال الفني، مشيرة إلى أن الساحة كبيرة وتتسع للجميع والجمهور هو الحكم، ومن أثبت نفسه ووجوده سوف يستمر .

من جهة أخرى قالت حورانة إن الدراما السورية تفتقد للكثير من الفنانين وذلك بسبب السفر والهجرة، مؤكدة ضرورة إعادة الأعمال السورية ورفع سويتها من جديد.

أما حول إذا كانت تقبل أن تكون زوجة ثانية، أعربت عن رفضها القاطع، موضحة أنها لن تكرر تجربة الزواج بعد انفصالها عن زوجها منذ مدة طويلة.

يقرأون الآن