منوعات

ناصيف زيتون: " مابحس حالي من الأشخاص المرتاحين"

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون أن تتمة أغاني ألبومه الجديد ستصدر بمعدل أغنية في كل أسبوع، في الأيام القليلة المقبلة، وقال إن الألبوم سيتضمن أغنية خليجية وهو الآن بصدد العمل على تصوير الكليب الخاص بها.


ناصيف زيتون:

ناصيف زيتون: " مابحس حالي من الأشخاص المرتاحين"

وعلى الصعيد الفني، أكد ناصيف أن أكثر أغنية حققت له الشهرة وكانت نقطة تحول في مسيرته الفنية وشكلت علامة فارقة هي "بربك حدا قدي بحبك"، بالإضافة لأغنية "مش عم تزبط معي" ووصفها بأنها وصلت للعالمية.

وردّ ناصيف على سلطان الطرب جورج وسوف الذي أثنى على موهبته وقدم له نصيحة بأن ينوع بأغنياته التي يقدمها، حيث قال إن هذه النصيحة من أستاذ كبير وقامة فنية عربية تسبقه بمراحل كثيرة وهو يفتخر بها ويشكره.

أما الصعيد الشخصي، صرح ناصيف في لأحد البرامج التلفزيونية أن سعادته بابنة أخيه، أكبر من سعادته بالنجاح والشهرة، لكن يوجد حزن كبير في حياته وهو فقدان والده الذي لا يزال يرافقه وغيّر في شخصيته وقال:"شخصيتي تغيرت من وقت ما توفى بيي ولليوم ما بحس حالي من الأشخاص المرتاحين"، كما ذكر أن إحدى عاداته التي يكرهها ويتمنى لو تتغير هي اهتمامه بآراء الأخرين وطريقة تفكيرهم به".

ومؤخراً طرح النجم ناصيف زيتون أغنية جديدة بعنوان "يلي بدا ياني" من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعبر التطبيقات الموسيقية الرقمية، وفاجأ متابعيه بهذه الأغنية بعدما أطلق أيضاً خلال الأسبوع الماضي أغنية جديدة بعنوان "إنتِ وأنا".

يقرأون الآن