الامارات

"إي أند" الإماراتية شريكًا للجولة الختامية من بطولة فورمولا 2

أعلنت شركة الإتصالات الإماراتية "إي أند"، اليوم السبت، عن انضمامها شريكًا رسميًا للسباق الختامي لبطولة فورمولا-2، الذي تستضيفه حلبة "مرسى ياس" في أبوظبي، ضمن فعاليات "جائزة الإتحاد للطيران الكبرى لفورمولا1".

وتواصل "إي أند"، شركة التكنولوجيا الرائدة عالميًا، باعتبارها شريكًا مؤسسًا لسباق جائزة أبوظبي الكبرى، والشريك المقدم لحفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق، توسيع دورها، بدعم تنظيم سباقات نجوم المستقبل في "فورمولا1".

وأقيمت أمس الجمعة، الجولة الختامية من بطولة فورمولا2 المقدمة من "إي أند"، وشهدت 4 حصص حافلة على مسار السباق، ويقام السباق الرئيسي لفورمولا1 غدًا الأحد.

وقال النائب الأول للرئيس للإتصال المؤسسي في شركة "إي أند"،  الدكتور أحمد بن علي، إنّنا "سعداء بانضمامنا كشركاء للجولة الختامية من فورمولا-2 لهذا العام، التي تقام ضمن فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، ونتطلع لمتابعة نجوم رياضة سباق السيارات ومواهبها المستقبلية الواعدة يخوضون المنافسات على مسار السباق".

وأضاف: " فخورون بتعزيز التزامنا ودعمنا لتطوير الجيل القادم لنجوم لرياضة السباقات، ونتطلع لمتابعة أدائهم الحماسي والمنافسات، على حلبة مرسى ياس".


يقرأون الآن