ما بين البساطة والفخامة..من لفت نظرك ـأكثر جيسيكا عازار أم بسنت شوقي؟

جيسيكا عازار بالفستان الأبيض

يبدو أن تلك الأيام حافلة بالكثير من الأجواء السعيدة، إذ شهدنا الجمعة الماضي حفلتي زفاف لنجمتين من المشاهير، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور فستاني الزفاف لكل من الممثلة المصرية بسنت شوقي، ومقدمة البرامج جيسيكا عازار.

ولأنه كان هناك اختلاف كبير بين ستايل فستان الزفاف الخاص بكل نجمة، إذ ارتدت بسنت شوقي ستايل بوهيمي بسيطاً، بينما اعتمدت جيسيكا عازار على تصميم فخم وأسطوري، تفاوتت آراء الجمهور لاختيار الإطلالة الأفضل.


جيسيكا عازار
فستان زفاف جسيكا عازار

اعتمدت جيسيكا عازار على ستايل فستان غاية في الفخامة، بلون أوف وايت، مطرز بالخرز الأبيض لرسومات الورود وفروع الأشجار، من دون أكمام بقصّة Strapless، مزين بطرحة طويلة جداً منقطة بالدبابيس اللامعة أيضاً جاء من توقيع اللبناني العالمي إيلي صعب.
جسيكا عزار بفستان زفافها

وقد اختارت جيسيكا اعتماد مكياج مخملي ناعم، جاء متناسقاً مع ستايل الفستان الفخم بأنامل بسام فتوح، بينما جاء الشعر مرفوعاً لأعلى ومنسدلاً وراء الطرحة من توقيع georges elmendelek، واعتمدت على مجوهرات بسيطة لأقراط الأذن المتدلية من دار yasser younes jewellery، وجاء الكل بالكامل من تنسيق الستايلست الشهير سيدريك حداد.
فخامة فستان زفاف جسيكا عازرا

يذكر أن جيسيكا عازار تزوجت من محمد صوفان وهو رجل أعمال لبناني شهير، وقد أقيم حفل الزفاف في لبنان، وسط أجواء صاخبة تحمل الطابع الأسطوري.

بسنت شوقي
بسنت شوقي

أما بسنت شوقي فقد اختارت فستاناً أكثر بساطة، يحمل الطابع البوهيمي، مزيناً بالدانتيل والتول المنقط، مع أكمام واسعة، وقصّة قصيرة يغطيها طبقة من التول الشفاف، جاء من توقيع شهيرة لاشين، بينما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة أيضاً للكعكة المنخفضة من توقيع أحمد منير، واختارت مكياج مخملياً جاء مناسباً مع ستايل الفستان بأنامل Kiki Beauty.
فستان زفاف بسنت شوقي

وقد اختارت بسنت فستان زفاف آخر، تميز هو الآخر بالبساطة، وقد شبهه المتابعون بفستان احتفال وليس فستان زفاف، إذ يبعد تصميمه عن الستايل المعروف لفساتين الزفاف، لستايل من قطعتين، لتنورة عالية الخصر، وكروب توب منسدل الأكمام، مزين بالورود والكشكشة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، ووضعت وردة على إحدى جانبي الشعر.

بسنت شوقي ومحمد فراج

يذكر أيضاً أن بسنت تزوجت من الممثل المصري الشهير محمد فراج، بعد علاقة حب دامت لأكثر من 5 سنوات، وقد تم عقد القران في نفس يوم حفل الزفاف، وتم إقامة احتفال بسيط بعد ذلك في نفس اليوم، بحضور كبار نجوم مصر.

فستان زفاف بسنت شوقي الثاني

والآن، برأيك من كانت صاحبة الإطلالة الأفضل، أو أي ستايل فستان زفاف تفضلينه جيسيكا عزار أم بسنت شوقي؟

الرؤية

يقرأون الآن