رياضة

موناكو يرتقي للمركز الثاني في الدوري الفرنسي بفوزه على ستاد رين

موناكو يرتقي للمركز الثاني في الدوري الفرنسي بفوزه على ستاد رين

 صمد موناكو ليفوز 2-1 على ستاد رين اليوم السبت ويتقدم إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم على الرغم من طرد مهاجمه فاندرسون قرب النهاية واحتساب ركلة جزاء ضده في الدقائق الأخيرة.

ويحتل موناكو المركز الثاني برصيد 30 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن نيس الذي يستضيف ستاد رانس غدا الأحد، بينما يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 33 نقطة قبل أن يستضيف نانت في وقت لاحق اليوم السبت.

وافتتح موناكو التسجيل في الدقيقة 51 بعدما فشل مدافعو ستاد رين في إبعاد عرضية إسماعيل جاكوبس لتصل إلى فولارين بالوجون الذي مرر إلى فاندرسون ليسدد البرازيلي كرة اصطدمت بالمدافع جانويل بيولوسيان وسكنت الشباك.

وحصل رين، الذي لم يظهر كثيرا هجوميا، على فرصة العودة في المباراة في الدقيقة 75 بعدما حصل فاندرسون على الإنذار الثاني ليلعب الضيوف بعشرة لاعبين.

لكن موناكو عزز تقدمه في الدقيقة 85 عندما تلقى يوسف فوفانا تمريرة من بالوجون داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الزاوية السفلية.

وتسبب فوفانا في ركلة جزاء بعدها بأربع دقائق سجلها بنجامين بوريجو ليجعل النتيجة 2-1 ولكن رغم الضغط المتزايد في الوقت بدل الضائع لم يتمكن ستاد رين من إدراك التعادل ليخرج موناكو بالنقاط الثلاث.

بهذه الهزيمة يحتل ستاد رين المركز 12 برصيد 15 نقطة.

رويترز

يقرأون الآن