رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نيوكاسل سيركز على نفسه في مواجهة ميلان

نيوكاسل سيركز على نفسه في مواجهة ميلان

مدرب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي إيدي هاو

أشار مدرب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي إيدي هاو اليوم الثلاثاء إلى أن "فريقه سيخوض المباراة الأخيرة له في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ميلان وهو يعرف أن الفوز ربما لا يكون كافيا للتأهل لكنه سيركز على ما يمكنه التحكم فيه".

وسيتعين على فريق المدرب هاو الفوز مساء الأربعاء للحصول على فرصة للتأهل إلى أدوار خروج المغلوب لكنه يحتاج إلى عدم فوز باريس سان جيرمان خارج أرضه أمام بروسيا دورتموند.

وقال هاو خلال مؤتمر صحافي: "بعض الأمور على الأقل في أيدينا ويجب أن نركز على أنفسنا، يمكننا التحكم فيما نسيطر عليه وهو الأداء في الملعب غدا. سنحترم ميلان، فهو فريق جيد جدا".

وخسر نيوكاسل آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنكليزي الممتاز وسيسعد هاو بالحصول على مؤازرة الجماهير بملعبه غدا الأربعاء بينما سيؤجل تقييم مستوى الفريق خارج أرضه لوقت لاحق.

وقال هاو: "لا يخالجني أي شك في شخصية اللاعبين بالفريق، نرغب بالطبع في تقديم عروض جيدة خارج ملعبنا لكن علينا التركيز غدا في مباراتنا على أرضنا أمام ميلان، وسنحتاج إلى كل الدعم من المدرجات. كل مشجع يستطيع أن يصنع الفارق غدا. هذا يتناسب مع مستوانا على أرضنا. الجماهير ساندتنا ومنحتنا القدرة على الاستمرار وسنحتاج إلى ذلك غدا".

ولم يقدم هاو الكثير عندما سئل عن غياب الحارس مارتن دوبرافكا وثنائي الوسط أنتوني جوردون وشون لونغستاف عن جلسة التدريب اليوم الثلاثاء.

وقال المدرب: "يمكنك أن تفهم ما تريد، وخضنا مباراة قبل يومين فقط وعلينا الاستفادة القصوى من تدوير اللاعبين. سنرى من سيكون جاهزا لمباراة الغد".

رويترز

يقرأون الآن