منوعات

عباس النوري: بحب عيوبي .. وما عندي مشكلة أتعلم من أصغر حدا

قال الفنان السوري عباس النوري، إن مواقع التواصل الاجتماعي، لها عدة فوائد وأهما أنها تعطي الناس هامش كبير للتعبير عن حريتهم.

عباس النوري: بحب عيوبي .. وما عندي مشكلة أتعلم من أصغر حدا

عباس النوري: بحب عيوبي .. وما عندي مشكلة أتعلم من أصغر حدا

وأشار عباس النوري إلى أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أصبح مصدر رئيسي للتعبير عند معظم الناس في الوقت الحالي، وخاصة أن الأمة العربية تفتقد لحرية التعبير، حيث أتى الفيسبوك ليحل لهم هذه العقدة، بحسب وصفه.

وأوضح الفنان السوري أنه رغم ميزات موقع "فيسبوك" إلا أنه مليء بالكذب والتزوير والصفحات المزيفة، وهذا هو الجانب السلبي منه، واصفاً إياه "بالمنبر"، ويجب على كل مستخدميه احترامه والتصرف بمسؤولية.

وأضاف النوري موكداً أنه رغم استخدامه هذه المواقع، إلا أنه يتأثر بها، ويحاول أن يبقى حقيقي، معبراً عن ذلك بالقول: "اللي حابب قوله أنا رجل بحب شبهي بالحياة وبعمل جهد كبير لكون حقيقي، حتى لو كلفني هالشي عيوبي، وأنا بحب عيوبي وما بخجل منها، لأن كلنا عنا عيوب واللي ما عنده عيوب يتفضل يحكي عالمنبر تبعه".

وأبلغ عباس النوري متابعيه خبر سار هو أنه استعاد صفحته الخاصة على الفيسبوك بعد أن كانت قد تعرضت للقرصنة والاختراق، مضيفا: " طبعاً يلي اخترقوا الصفحة شاطرين بكلشي إلا بفهم هاد المنبر، لأن المنبر في الو اخلاق".

وبدوره توجه النوري بالشكر لمتابعيه، ولمن ساعده في استعادة صفحته قائلاً: "بدي اتشكركن وقلكن الحياة بتعلم الكل وأنا عم اتعلم ولسا بدي اتعلم، وما بخجل اتعلم من أصغر حدا، وبدي خص بالشكر الناس ساعدوني"، خاتماً بعبارة: "اللي بدو يكون أهم البشر لازم يعرف تماماً أنه البشر كلها أهم منه ومن هون بتبلش أهميته".

الجدير ذكره أن عباس النوري كان قد منذ قرابة اسبوعين لسرقة صفحته الرسمية على الفيسبوك، مشيراً إلى أن هناك جهات لها دعم خاص وراء سرقته، وكتب حينها عبر "انستغرام": "تنبيه هام جداً يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول اليها أو الكتابة فيها"، متوعداً الفاعلين بحسابهم إذا لم يستطيع استعادتها.

يقرأون الآن