بريتني سبيرز تشعر بـ

اعترفت بريتني سبيرز بأن شعوراً "بالغرابة ينتابها من العزوبية" بعد طلاقها.

وتزوجت سبيرز من عارض الأزياء ومدرب اللياقة البدنية سام أصغري في حزيران/ يونيو 2022، بعد علاقة دامت ست سنوات.

وعقب عام من الزواج، تقدم أصغري، البالغ من العمر 29 سنة، بطلب للطلاق من صاحبة الأغنية الشهيرة "توكسيك" مشيراً إلى "خلافات لا يمكن التوفيق بينها".

وفي تصريح جديد لها عبر حسابها على "إنستغرام"، تحدثت بريتني، البالغة من العمر 42 سنة، عن وضعها العاطفي قائلة: "كوني عزباء يمنحني شعوراً غريباً جداً. لقد أدركت أنني لا أعامل نفسي جيداً. فأنا أسمح بالتلاعب بي بسهولة وأظهر مشاعري فوراً، لكني بكل تأكيد سأعمد إلى تغيير كل ذلك".

وأكملت: "يجب عليَّ أن أتوقف وأراجع نفسي وأتساءل هل ذلك مفيد لي؟ أحب الأعمال الروتينية وعادة ما أقوم بنفس الأشياء كل يوم... أشعر بالملل ولكن أيضاً أخاف من أمور كثيرة... الطريقة التي أعيش بها حياتي هي محض اختياري... سبق وتدخل كثر فيها... لكن الآن أعلم أنه أمر طبيعي أن أكون أنانية في حياتي الخاصة وأستمتع بها، فذلك أمر رائع".

وبدأت الإشاعات حول المشكلات الزوجية بين سبيرز وأصغري في آذار/ مارس من هذا العام، عندما ظهرا في صور وهما لا يرتديان خاتمي الزواج.

وعلى رغم نفي وكيل أصغري هذه الإشاعات في حينه، فإن علاقتهما انتهت بعد أقل من خمسة أشهر عندما تقدم أصغري بطلب الطلاق بعد زواج دام 14 شهراً.

وفي أول تصريح له بعد الإعلان عن الطلاق، قال أصغري إنه وسبيرز "سيحتفظان بالحب والاحترام اللذين يكنه أحدهما للآخر"، معتبراً أن "طلب الخصوصية في هذه الحالة يبدو أمراً غير منطقي".

وقبل زواجها من أصغري، كانت سبيرز متزوجة من الراقص كيفين فيدرلاين، البالغ من العمر 45 سنة، من عام 2004 حتى عام 2007، ولديهما ابنان، شون بريستون البالغ من العمر 18 سنة، وجايدن جيمس فيدرلاين البالغ من العمر 17 سنة.

يقرأون الآن